ما تيجي نشوف الحلقة 7.. اكتشاف مريم خيانة زوجها لها مع صديقتها نور

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 02:00 م
ما تيجي نشوف الحلقة 7.. اكتشاف مريم خيانة زوجها لها مع صديقتها نور ما تيجي نشوف
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 7 من حكاية "ما تيجى نشوف" من مسلسل 55 مشكلة حب العديد من الأحداث التشويقية، حيث بدأت الحلقة بنقل "ميما" والدة مريم (هنا شيحة) إلى المستشفى، بعد تعرضها لأزمة صحية، وقيام زوجها سليم (طارق صبرى) بأخذ هاتفها للتفتيش به، بعد الفيديوهات والرسائل الصوتية المسيئة التي وردت إليه من رقم مجهول، ثم يعيد لها الهاتف ويتركها بالمستشفى برفقة والدها والذهاب إلى نور (راندا عبدالسلام).

lh jd[d
ما تيجي نشوف

كما تشهد الحلقة أيضا ندم على (نبيل عيسى) على كل ما فعله الفترة الماضية، بعد الفيديوهات التي باتت ترسل إليه، والتهديدات بفضحه، كما يقوم مراد (أحمد جمال سعيد) خلال الحلقة بالانفصال عن هنا (ملك قورة)، بعد ظنه أنها تخونه مع علي.

وبعد العديد من الأحداث التشويقية، تنتهي الحلقة 7 من "ما تيجى نشوف"، على بحث مريم عن سليم، وعندنا لا تجده، تفتح التطبيق التي تقوم من خلاله بتتبع طريقه فتجده داخل "الكومبوند"، بالقرف منها على الرغم من إخباره لها أنه ذهب إلى لوكيشن التصوير، مما تجعلها تشك به، فتذهب وراء التطبيق وتعلم بوجوده عند صديقتها المقربة نور، مما يصيبها بالصدمة.

96666
ما تيجي نشوف

ما تيجى نشوف" هي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة