أوباما يعود لدعم صفوف الزمالك أمام سموحة بالدورى

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 11:00 م
أوباما يعود لدعم صفوف الزمالك أمام سموحة بالدورى يوسف أوباما
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود يوسف إبراهيم الشهير بـ"أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لدعم صفوف الفريق الأبيض في مباراة سموحة المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دورى نايل.

ويستعيد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي "أوسوريو" خدمات أوباما بعد غيابه خلال الفترة الماضية، بسبب معاناته من إصابة شد العضلة الأمامية التي تعرض لها عقب مباراة أرتا سولار بدور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبات أوباما تحت تصرف الجهاز الفني لدعم صفوف الفريق الأبيض أمام سموحة، خاصة أنه أصبح جاهزا من الناحية الطبية، ويبقى قرار مشاركته في المباراة بيد أوسوريو.

ويعتبر أوسوريو أوباما من العناصر والركائز الأساسية التي لا غنى عنها في صفوف الفريق الأبيض، بعدما صنع الفارق وكان عاملاً مؤثراً في صعود  الفريق لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فى سياق مختلف تواجد الكولومبي فريدي هيريرا هيرناندو، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الترسانة، استعداداً لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

جاء ذلك عقب وصول المدرب إلى القاهرة خلال الساعات الماضية بعد قضاء إجازة سريعة مع أسرته في بلاده، وقاد فريدي هيريرا هيرناندو التدريبات اليوم بصحبة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق وأحمد مجدي المدرب المساعد. 
 
وأدى لاعبو الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الترسانة، استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
 
وركز الجهاز الفني للفريق مع اللاعبين على بعض الجوانب التأهيلية منها تقوية العضلات ، بجانب أمور أخرى لتجهيز الفريق  بالشكل البدني الأمثل من خلال أداء تدريبات داخل صالة  الجيمانيزيوم أو في ملعب نادي الترسانة استعدادا  لمباراة سموحة المقبلة .
 
وحرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق وأحمد مجدي وفريدى هيريرا المدربين المساعدين على متابعة هذه الفقرة للوقوف  على حالة اللاعبين وجاهزيتهم استعدادا للمباراة المقبلة.
 
ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة