عماد النحاس: فيتوريا من أهم مكاسب الكرة المصرية فى الفترة الأخيرة

الأحد، 15 أكتوبر 2023 12:22 ص
عماد النحاس: فيتوريا من أهم مكاسب الكرة المصرية فى الفترة الأخيرة عماد النحاس
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى عماد النحاس نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق والمدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري، أن تعاقد اتحاد الكرة مع البرتغالي روي فيتوريا من أهم مكاسب الكرة المصرية، موضحا أن المدرب صنع شكل مميز للمنتخب ووسع قاعدة الاختيارات وكان حريصا على التقرب من الأندية واللاعبين وأفكار المدربين أيضا.
 
وقال النحاس، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر، على فضائية أون تايم سبورتس: "بداية فيتوريا الحقيقية كانت ودية بلجيكا وكانت بداية مبشرة ومميزة، أصبح لدينا قائمة من 50 لاعبا تقريبا جاهزون لتمثيل منتخب مصر، وما زال الخط الذي يشهد جدلا هم ثلاثي الوسط الذي شهد تغييرات كثيرة.
 
وأضاف نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: "صلاح لاعب لا غنى عنه في المنتخب، هو لا يجيد المساندة الدفاعية بشكل مثالي، وفي حال غيابه يكون مصطفى فتحي أفضل بديل للاعب ليفربول، ولا يوجد لاعب في المنتخب يمكن القول عليه لا غنى عنه، لكن هناك عناصر مميزة يصعب تعويضها حسب المباريات والمراكز".
 
وتابع النحاس: "الشناوى وعبد المنعم من أهم اللاعبين لدي فيتوريا، لأن البدائل المناسبة لهما قليلة، ووسط الملعب محير لان معظم اللاعبين في هذا المركز متشابهين مع بعضهم البعض".
 
وعن مواجهة الجزائر توقع النحاس أن يبدأ فيتوريا في قلب الدفاع بالثنائي محمد عبد المنعم وعلى جبر، وتمنى أن يحصل أسامة جلال وأحمد سامي على فرصة في المعسكرات المقبلة حتى يكون لدينا عدد كبير من المدافعين لديهم الخبرات الدولية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة