رئيس شعبة الدواجن: تم تنفيذ مباردة خفض الأسعار وسيشعر بها المستهلك.. فيديو

الأحد، 15 أكتوبر 2023 12:57 م
رئيس شعبة الدواجن: تم تنفيذ مباردة خفض الأسعار وسيشعر بها المستهلك.. فيديو سامح السيد رئيس شعبة الدواجن فى الغرفة التجارية
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم سارة إسماعيل، والتي استعرض خلالها أنه تستمر مبادرة تخفيض أسعار السلع لمدة 6 أشهر مع تقييمها بشكل أسبوعي، وتتوافق مع القطاعات المعنية كي تكون الأسعار معلنة للمواطنين.

 وفى تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، قال سامح السيد رئيس شعبة الدواجن فى الغرفة التجارية، إن خفض الأسعار يتراوح من بين 15 إلى 25% لـ 7 سلع أساسية، والاتفاق على خفض نسبة 15% على أسعار الدواجن، وتقوم المبادرة بتعليق الرسوم والجمارك على بعض مستلزمات الإنتاج لمدة 6 أشهر.

 وتابع في تصريحاته، أن المبادرة الحكومية لتخفيض الأسعار تهتم بمراقبة أسعار السلع الغذائية، وزيادة السلع الأساسية، وتمت المبادرة بمشاركة القطاع الخاص والمنافذ والجهات الحكومية، وتستخدم الدولة آلياتها في دورها الرقابي ووصول السلع المدعمة إلى مستحقيها.

وأضاف أن القيادة السياسية وجهت خلال الفترة الماضية بتشكيل لجنة عليا بصناعة الدواجن برئاسة وزير الزراعة تجتمع كل شهر لدراسة السوق ومتغيراته وخفض الأسعار، موضحا أنه تم تخفيض الدواجن لـ 15%، ووصل السعر لـ 65 جنيها فى المزرعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة