بلماضى: مباراة مصر والجزائر طلبتها أكثر من مرة وتمنيت إقامتها بالقاهرة

الأحد، 15 أكتوبر 2023 06:29 م
بلماضى: مباراة مصر والجزائر طلبتها أكثر من مرة وتمنيت إقامتها بالقاهرة جمال بلماضي مدرب الجزائر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جمال بلماضي، المدير الفني لـ منتخب الجزائر، على قوة المنتخب الوطني المصري، قبل المباراة التي تجمع المنتخبين غداً الاثنين، فى معسكر الفراعنة بالإمارات، ضمن استعدادات المنتخبين للمنافسات القادمة في تصفيات كأس العالم وبطولة أمم إفريقيا.

وقال بلماضي فى تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة، "الكل يعرف أن المنتخبين أقوياء فى أفريقيا ويمتلكان لاعبين يلعبون فى مستويات عالية فى أوروبا، وإن شاء الله نكون فى المستوى".

وأضاف مدرب الجزائر، "طلبت من الاتحاد الجزائرى أكثر من مرة مواجهة منتخب مصر وتمنيت أن تكون المباراة فى القاهرة ولكن لم تتم الأمور، المنتخب المصري هو الأكثر تتويجًا فى أفريقيا، حتى ولو أخفقوا فى فترات ولكنهم من المنتخبات القوية رغم الخسارة أمام تونس ودياً ووصلوا لنهائي أفريقيا وخسروا بركلات الجزاء فى النسحة الماضية".

وتابع بلماضى، "منتخب يمتلك لاعبين بجودة عالية جدًا اعتادوا على الضغط ولديهم جمهور كبير ومتحمس لمواجهتهم، لأن مثل هذه المواجهات تجعلنا نقف على حقيقة إمكانياتنا".

وأتم، "فلسفتي فى كرة القدم هي الروح الرياضية، أعرف تاريخ مواجهات مصر والجزائر، غدًا سيكون الحماس في الملعب، نعرف أن مصر لديهم روح القتال ويحبون الفوز ونحن أيضًا، وبعد المباراة كل شىء تمام".

وكان منتخب مصر قد فاز على زامبيا وديا 1-0، فيما فاز الجزائر على الرأس الأخضر يوم الخميس الماضي بنتيجة 5-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة