مصر تشهد أكبر حملة للتبرع بالدم دعما للشعب الفلسطينى الشقيق.. فيديو

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 07:00 م
مصر تشهد أكبر حملة للتبرع بالدم دعما للشعب الفلسطينى الشقيق.. فيديو تبرع بالدم من أجل فلسطين
كتبت _أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة، استعرضت من خلالها الأحداث العصيبة والمأساوية التي يعيشها الشعب الفلسطيني الشقيق، حيث انطلقت حملات الدعم والتأييد بصور مختلفة فى جميع أنحاء العالم لإعلان التضامن مع الشعب الفلسطيني في محنته ضد عدوان جيش الاحتلال.

 

المصريون ترجموا دعهم لشعب فلسطين بعمل حقيقي وملموس على أرض الواقع، وذلك من خلال حملات مكثفة للتبرع بالدم في مختلف المحافظات، ويوجد حاليا أكثر من 20 نقطة بمختلف المحافظات والجامعات للتبرع بالدم للشعب الفلسطينى، شهدت حملة التبرع بالدم لصالح المصابين فى القصف الإسرائيلى على غزة، إقبال كبير من الشباب فى الساعات الأولى منذ انطلاقها وسط حماس كبير من المواطنين، وارتفعت نسبة الإقبال بعد صلاة الجمعة مباشرة.

وانطلقت الحملة في القاهرة والمنوفية والاقصر والمنيا والإسكندرية والفيوم والاسماعيلية والغربية واسيوط وكل محافظات مصر تقريبا.

 

ومن جانبه، أعلن المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى تبرع أعضاء الحملة بالدم للشعب الفلسطينى الشقيق.

 

وقال المستشار محمود فوزى: وقوفنا مع أشقائنا في فلسطين موقف ثابت، والمواقف تظهر الرجال وتبرز المعادن.

 

وكان أطلق أعضاء التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى فى مصر، بالتعاون مع وزارة الصحة، حملة موسعة للتبرع بالدم تحت شعار "قطرة دماء تساوى حياة" بمختلف الجامعات المصرية من خلال سيارات متنقلة تجوب جميع المحافظات ..

 

وكان التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، دعا في بيان، أمس ، جميع المصريين للمشاركة في الحملة، مؤكدًا مواصلة جهوده لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق وإرسال المزيد من المساعدات الإنسانية بكل أشكالها حتى تحسن الأوضاع.

 

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبالتزامن مع إرسال التحالف قافلة شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية، تضم أطباء من جميع التخصصات وأدوية وأجهزة طبية، لتخفيف حدة أحداث العنف التى أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة