"DMC" ترصد تجاوب المصريين فى المشاركة بحملة التبرع بالدم دعما للفلسطينيين

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 06:12 م
"DMC" ترصد تجاوب المصريين فى المشاركة بحملة التبرع بالدم دعما للفلسطينيين حملة التبرع بالدم دعما للفلسطينيين
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "قطرة دماء تساوي حياة"، رصد مراسلو قناة "DMC" ترصد تجاوب المصريون بالمشاركة في حملة التبرع بالدم دعما للأشقاء الفلسطينيين.
 
وقال مصطفى سعد مراسل القناة من المنوفية، إنه بمقر الجمعية الشرعية بمركز أشمون، تتم الحملة بالتعاون بين التحالف الوطني للعمل الأهلي وبنك الدم الإقليمي ومؤسسة صناع الحياة، والعديد من مؤسسات المجتمع المدنى المختلفة التي تقدم المساعدات الإنسانية والتبرعات المختلفة، وتستمر الحملة من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء.
 
من جانبها، كشفت مريم جمال مراسلة القناة من الإسماعيلية، إنه بميدان شامبليون أمام مسجد أبو بكر الصديق، أطلق التحالف الوطنى للعمل الأهلي حملة موسعة للتبرع بالدم عقب صلاة الجمعة، ويتبرع المواطنون وقوفا ومساندة للشعب الفلسطيني، موضحة أن السيارات المتنقلة في ميدان شامبليون وميدان المطافى.
 
ومن الدقي، ذكرت شريهان حسن مراسلة القناة، إنه بعد صلاة الجمعة شهدت الحملة  إقبالا من مختلف فئات وأعمار المواطنين، ليرسلوا رسائل للشعب الفلسطيني لتضامنهم معهم حتى بدمهم، مضيفة أن الحملة شاركت فيها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تبرعت وزميلاتها بالدم لصالح أشقائنا في فلسطين. 
 
وأوضحت آية الجيار، من محافظة الفيوم، إنه في ميدان المسلة، انطلقت حملة التبرع بالدم لصالح الأشقاء الفلسطينيين، وينظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي بالتعاون مع وزارة الصحة، وهناك سيارات متنقلة، أمام ميدان المسلة وأمام الاستاد الرياضى.
 
وفي سياق متصل، لفت محمد سعيد من الغربية، إلى أن مدينة المحلة تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين للتبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين، موضحا أن الحملة يشارك فيها عدد كبير من مؤسسات العمل الأهلي والتنموي.
 
وكان المستشار محمود فوزى ، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، أعرب عن تشرفه بالتواجد وهو وأعضاء الحملة فى المجلس القومى لنقل الدم للتبرع بالدم للشعب الفلسطينى الشقيق.
 
وأضاف أن وقوف الشعب المصرى مع فلسطين هو موقف ثابت للدولة المصرية، على المستوى الإنسانى والعربي والأمن القومى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة