مواطنون وسياح يستمتعون بالطقس الربيعى على شواطئ الغردقة.. صور

الخميس، 12 أكتوبر 2023 01:09 م
مواطنون وسياح يستمتعون بالطقس الربيعى على شواطئ الغردقة.. صور إقبال المواطنين على شواطئ الغردقة رغم إنتهاء الصيف
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مدينة الغردقة، عاصمة محافظة البحر الأحمر، اليوم الخميس، طقسا ربيعيا مميزا على أغلب أنحاء المحافظة، حيث هدوء فى حالة البحر مع انخفاض نسبى فى درجة الحرارة .
 
كما تشهد الشواطئ المختلفة فى مدينة الغردقة إقبالا من قبل المواطنين وممارسة السباحة وخاصة فى الشواطئ التابعة لإدارة النادى الاجتماعى فى مدينة الغردقة ومنها شواطئ العائلات رقم 1 و2 .
 
من جانب آخر تشهد الحركة البحرية والرحلات السياحية المتجهة لجزيرتى الجفتون ومجاويش رواج سياحى كبير لقضاء يوم على شواطئ الجزر وممارسة السنوركلنج وغيرها من الرياضات البحرية .
 
وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس طقسا مائلا للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدلا على السواحل الشمالية، حارا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيفا فى أول الليل مائلا للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
 
 كذلك تتوقع  هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم شبورة مائية من (4 إلى 7 صباحا تقريبا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء قد تكون كثيفة أحيانا، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.
 
 كما تتوقع هيئة الأرصاد اليوم انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة فى الساعات المتأخرة من الليل وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مع وجود فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الوجه البحرى.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 21، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 20، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 21، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 22، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 24.
 
إقبال المواطنين على شواطئ الغردقة رغم إنتهاء الصيف (1)
إقبال المواطنين على شواطئ الغردقة رغم إنتهاء الصيف (1)

إقبال المواطنين على شواطئ الغردقة رغم إنتهاء الصيف (3)
إقبال المواطنين على شواطئ الغردقة رغم إنتهاء الصيف (3)

إقبال المواطنين على شواطئ الغردقة رغم إنتهاء الصيف (2)
إقبال المواطنين على شواطئ الغردقة رغم إنتهاء الصيف (2)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة