صحفى فلسطينى يكشف لـ"تليفزيون اليوم السابع" مدى الأوضاع الكارثية بقطاع غزة.. فيديو

الخميس، 12 أكتوبر 2023 02:30 م
صحفى فلسطينى يكشف لـ"تليفزيون اليوم السابع" مدى الأوضاع الكارثية بقطاع غزة.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث متسارعة وغاية فى الصعوبة يمر بها الفلسطينيون حاليًا، وسط تعنت من قوات الاحتلال الاسرائيلى، وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم أحمد العدل، والتي استعرض فيها مع الكاتب الصحفى محمود اللوح من غزة تطورات الأوضاع هناك.

وفى تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، قال محمود اللوح، إن الأراضى الفلسطينية تشهد حاليًا انقطاعًا كاملًا للكهرباء، مما أدى لاستخدام الطاقة الشمسية وألواحها حاليًا.

وتابع الكاتب الصحفى الفلسطيني إنه حتى أمس كان ربع مليون مواطن ينزحون من غزة، مشيرًا إلى أن قوات الاحتلال تتعمد استهداف المناطق الموجود بها المواطنين المدنيين وقصفها، وإجبارهم على النزوح والخروج للحدود مع مصر.

وتابع الصحفى الفلسطيني في تصريحاته أن المواطنين الفلسطينيين حاليًا يريدون النجاة بأنفسهم وفى كل لحظة معرضون للموت وفقدان عائلاتهم بالكامل.

وعن الأكاذيب التي يبثها جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن المقاومة أعلنت عن تسليم مستوطنة وطفليها  في رسالة للعالم بأن القوات الاحتلال تنشر الأكاذيب بأن المقاومة تعدم الأطفال والنساء من الأسرى.

وأضاف أن المعتقلين هم جنود وضباط لقوات الاحتلال تم أسرهم من على الدبابات التي دخلت تقصف قطاع غزة، وحاليًا القوات تحاول تدمير البنية التحتية بالكامل لإبادة غزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة