نجم ريال مدريد يفجر أزمة فى صفوف النادى الملكى قبل بطولة أمم أفريقيا

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 12:20 ص
نجم ريال مدريد يفجر أزمة فى صفوف النادى الملكى قبل بطولة أمم أفريقيا براهيم دياز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن لاعب براهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، اختار بشكل نهائي تمثيل منتخب المغرب، واللعب في كأس أمم أفريقيا القادمة في كوت ديفوار مع أسود الأطلس.
 
وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إن هناك أزمة بين اللاعب وإدارة ريال مدريد بسبب اختياره اللعب لـ"أسود الأطلس" والمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2024.
 
وأضاف التقرير: "براهيم دياز توصل لاتفاق على تمثيل منتخب المغرب في الفترة المقبلة بدلًا من تمثيل منتخب إسبانيا، وذلك بعد أن تواصل مع المدرب وليد الركراكي والمسؤولين بالاتحاد المغربي لكرة القدم".
 
وأكدت الصحيفة أن منتخب المغرب يؤكد أن إبراهيم دياز يريد اللعب في بطولة كأس أفريقيا 2024، لكن ريال مدريد لا يريده أن يشارك، لأن النادي لا يريد خسارته في شهر يناير، وهو ما يتعارض مع رغبة اللاعب في تمثيل أسود أطلس.
 
وقال الناطق الرسمي باسم الاتحاد المغربي لكرة القدم محمد مقروف، إن اللاعب أبدى رغبته في اللعب بقميص منتخب المغرب، رغم تحفظ ريال مدريد عن الخطوة، خاصة أن بطولة كأس أمم أفريقيا تجرى على مدار شهر كامل ووسط الموسم الكروي، ما يعني فقدان "الملكي" لخدمات اللاعب طيلة هذه المدة.
 
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اتحاد كرة القدم المغربي سيجري محادثات مع ريال مدريد لتسوية هذا الوضع، ولا يريد ريال مدريد خسارة دياز في يناير المقبل، رغم أنه في حالة استدعاء المغرب للاعب، فإن الميرنجي لا يمكنه الرفض، لكونها بطولة رسمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة