All The Light We Cannot See مسلسل درامى جديد يطرح قبل نهاية 2023

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 05:00 م
All The Light We Cannot See مسلسل درامى جديد يطرح قبل نهاية 2023 All The Light We Cannot See
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نيتفلكس عن مسلسلها الدرامى التاريخى الجديد All The Light We Cannot See، الذى يتكون من 4 حلقات، ومن المقرر أن يطرح قبل نهاية العام الجارى 2023، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل All The Light We Cannot See من بطولة أريا ميا لوبيرتي، ولويس هوفمان، ولارس إيدنغر، ونيل ساتون، ومارك روفالو، وهيو لوري، وهي مستوحاة من رواية أنتوني دوير.

ويدرو المسلسل الجديد All The Light We Cannot See، الذى قام بإخراجه  شون ليفي وكتبها ستيفن نايت، حول فتاة فرنسية عمياء (لوبيرتي) التي تتواصل مع مراهق تم تجنيده في نظام هتلر عبر الراديو.

All The Light We Cannot See
All The Light We Cannot See

 

واستنادًا إلى الرواية الحائزة على جائزة بوليتزر، يتبع مسلسل All The Light We Cannot See رائدة تتبع قصة ماري لور، وهي فتاة فرنسية عمياء ووالدها دانييل ليبلانك، اللذين فرا من باريس التي تحتلها ألمانيا ومعهما ألماسة أسطورية. لحمايتها من الوقوع في أيدي النازيين. يتم ملاحقة ماري لور ودانيال بلا هوادة من قبل ضابط الجستابو القاسي الذي يسعى إلى امتلاك الحجر لوسائله الأنانية، وسرعان ما يجدان ملجأ في سانت مالو، حيث يقيمان مع عمهما المنعزل الذي يبث البث الإذاعي السري كجزء من مقاومة.

 ومع ذلك، هنا في هذه المدينة الساحلية التي كانت شاعرية ذات يوم، تصطدم حياة  ماري لور بشكل غير متوقع مع فيرنر، المراهق اللامع الذي جنده نظام هتلر لتعقب عمليات البث غير القانونية، والذي يشارك بدلاً من ذلك اتصالًا سريًا مع ماري لور كشخصية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة