انتظام العام الدراسى الجديد فى مدارس مصر.. توزيع حلوى وورود على الأطفال لتشجيعهم على الحضور والانتظام بالمدرسة.. المحافظون يحضرون طابور الصباح وتحية العلم.. وفقرات فى الإذاعة المدرسية عن انتصارات أكتوبر.. صور

الأحد، 01 أكتوبر 2023 01:00 م
انتظام العام الدراسى الجديد فى مدارس مصر.. توزيع حلوى وورود على الأطفال لتشجيعهم على الحضور والانتظام بالمدرسة.. المحافظون يحضرون طابور الصباح وتحية العلم.. وفقرات فى الإذاعة المدرسية عن انتصارات أكتوبر.. صور انتظام العام الدراسى الجديد فى مدارس مصر
المحافظات – عبد الله صلاح السبيع – حسن مشالى – إبراهيم سالم – محمد طارق – أحمد مرعى – محمود شاكر – محمد حسين – أحمد الزغبى - إيمان مهنى – حمدى عبد العظيم – محمد عزام - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظمت الدراسة اليوم، فى جميع مدارس المحافظات، واستقبلت الطلاب الجدد والقدامى بالصفوف الدراسية المختلفة للعام الدراسى الجديد 2023/2024، وتزينت بالبالونات والزينة، بعد أن تم الانتهاء من تجهيز المدارس وصيانتها وتهيئتها لاستقبال الطلاب فى العام الدراسى الجديد.

 

فى محافظة أسوان، استقبلت 1500 مدرسة الطلاب فى أول يوم دراسى بالعام الجديد 2023/2024، بعد أن تزينت واستعدت هذه المدارس لاستقبال الطلاب، وانتظم اليوم فى الحضور طلاب الصفوف الأولى "kg1 والصف الأول الابتدائى والصف الأول الإعدادى والأول الثانوى"، ويضاف إليهم حضور طلاب الصف الثانى من كل مرحلة غدًا الاثنين، على أن ينتظم جميع الطلاب يوم الأربعاء المقبل.

 

أكد عبد الكريم لطفى، مدير عام التربية والتعليم بأسوان، أن الدراسة انتظمت اليوم فى جميع مدارس المحافظة وعددهم 1500 مدرسة، موزعين على خمس إدارات تعليمية مختلفة، نحو 400 ألف طالب وطالبة، بعد أن انطلقت أمس بشكل جزئى فى 126 مدرسة، مشيرا إلى تنفيذ تعليمات وزارة التربية والتعليم بتجهيز كافة المدارس بالمراكز والمدن والقرى وتهيئة الأجواء والمناخ المناسب والملائم أمام الطلاب للتحصيل الجيد.

 

وشدد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على رؤساء المراكز والمدن ومديرى الإدارات التعليمية وهيئة الأبنية التعليمية وكافة الأجهزة المختصة بالمرور الميدانى لمراجعة جميع أعمال الصيانة والإصلاحات من أعمال إنارة ودورات المياه والتأكد من تغطية جميع البالوعات وسلامة أسوار المدارس وزجاج النوافذ وأسلاك الكهرباء والنظافة العامة، مع ضرورة التأكد من توافر طفايات الحريق والعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء عقب انتهاء اليوم الدراسى، ومنع تواجد الباعة الجائلين ورفع الإشغالات بمحيط المدارس أولًا بأول حرصًا على صحة وسلامة الطلاب.

 

وفى الوادى الجديد، استقبلت مدارس محافظة الوادى الجديد، نحو 70 ألف طالب وطالبة، بالورود والهدايا فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى بجميع مدارس المحافظة وسط أجواء من البهجة وفرحة الطلاب ببدء العام الدراسى الجديد، حيث انتظم الطلاب فى طابور الصباح بحضور قيادات القطاع على مستوى الإدارات التعليمية الخمسة، وقام المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بمجموعة من الجولات الميدانية لمتابعة انتظام العمل فى أول يوم دراسى مشددا على عدم وجود أى مشكلات والعمل على تذليلها على الفور.

 

وأكد مدير التعليم بالمحافظة، انتظام الدراسة فى 475 مدرسة على مستوى المحافظة بجاهزية تامة حيث جرى الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة والشاملة للمنشآت التعليمية وخطط الإدارات التعليمية لاستقبال الطلاب مع أول أيام الدراسة وتوفير الأجواء المناسبة الجاذبة للطلاب مع تقديم كافة سبل الدعم النفسى والمعنوى لهم وخاصة التلاميذ بالصفوف التعليمية الأولى.

 

وأضاف اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، أنه تم الانتهاء من إنشاء وافتتاح 18 مدرسة جديدة وتوسعة مدارس، بمناطق المحافظة المختلفة، ودخولها الخدمة التعليمية، مع بداية العام الدراسى الجديد، بإجمالى 226 فصلا دراسيا بتكلفة إجمالية 127.4 مليون جنيه، مع الانتهاء من صيانة المدارس، وتجهيز جميع مدارس المحافظة بإجمالى 857 مدرسة لاستقبال حوالى 180 ألف طالب مع بداية العام الدراسى الجديد.

 

وقال محافظ مطروح، فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع " عقب افتتاح مدرسة الكيلو 8 للتعليم الأساسى، فى مدينة مرسى مطروح، أن المحافظة تشهد نهضة تعليمية، من خلال إنشاء وافتتاح مدارس جديدة كل عام، وتدعيم هذه المدارس بالكوادر التعليمية، مشيدًا بدور مديرية التربية والتعليم، فى ضبط العملية التعليمية، والارتقاء بها بشكل مستمر.

 

وشهد محافظ مطروح، طابور الصباح، وهنأ الطلاب ببداية العام الدراسى الجديد، وحثهم على الاجتهاد والتفوق، مع الحفاظ على مدرستهم الجديدة، وتفقد الفصول والقاعات المختلفة للمدرسة، ووزع هدايا وأدوات مدرسية على أطفال رياض الأطفال، ووزع حقائب مدرسية بها أدوات مدرسية، على تلاميذ الصفوف المختلفة، وسط حالة من البهجة بين التلاميذ والمعلمين وإدارة المدرسة وأهالى المنطقة، التى تم افتتاح المدرسة الجديدة بها.

 

وقال عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن مدارس مطروح البالغ عددها 857 مدرسة تضم 4331 فصلا تستعد لاستقبال 179 ألفا و887 طالبا بالمراحل التعليمية، من مرحلة الحضانة حتى الثانوى من بينهم 100 ألفا و985 بنين و78 ألفا و902 بنات.

 

وفى السياق، قالت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم فى القليوبية، إن العملية التعليمية انتظمت اليوم الأول بالصفوف الأولى من المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية بحسب الجدول الموضوع فى تنظيم دخول الصفوف تباعا حرصا على سلامة الطلاب وعدم التكدس.

 

وشددت على ضرورة متابعة انتظام الدراسة والتأكيد على تسليم الكتب لجميع الطلاب خلال الأيام الأولى للدراسة، والاهتمام بنظافة الفصول الدراسية وجميع مرافق المدرسة، والالتزام بالزى المدرسى للظهور بالمظهر اللائق فى جميع المدارس، لافتًا إلى ضرورة تفعيل الأنشطة التربوية داخل المدارس، لجذب الطلاب وتفعيل مجموعات الدعم لتخفيف الأعباء المادية على أولياء أمور الطلاب، مشددةً على عدم جمع أى أموال من الطلاب تحت أى مسمى وسرعة تسليم الكتب للطلاب، مؤكدة على ضرورة غلق بوابات المدارس وتنظيم مواعيد مقابلة أولياء الأمور.

 

وفى الغربية، شهد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، صباح اليوم الأحد يرافقه المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، الطابور الصباحى بمدرسة الشهيد محمد الدرة الرسمية للغات بالمحلة الكبرى، إلى جانب تفقد انتظام الدراسة بمدرسة أم المؤمنين وطلعت حرب الثانوية وذلك فى ثانى أيام العام الدراسى الجديد، وشارك المحافظ الطلاب الطابور المدرسى، مشجعا إياهم على تحية العلم باعتبارها رمز البلاد ودليل الولاء والانتماء.

 

وأبدى محافظ الغربية، سعادته، خلال تفقده انتظام الدراسة بمدارس المحلة الكبرى، من حرص التلاميذ خاصة الصغار بالمرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال على الحضور والانتظام فى العملية التعليمية بالمدرسة، وقام بتوزيع الحلوى كنوع من الحافز والتشجيع على الحضور والانتظام بالمدرسة ولرسم الفرحة على وجوه الأطفال القادمين برفقة أولياء أمورهم للمدرسة.

 

وتابع محافظ الغربية، معدلات ونسب حضور الطلاب داخل المدارس، كما تفقد عددا من الفصول الدراسية، موجها الشكر لأولياء الأمور والطلاب على الوعى بأهمية الحضور المدرسى والاستفادة مما تقدمه المدرسة، وخلال تفقده المدرسة التقى المحافظ بمجموعة من الطلاب، ووجه الطلاب بضرورة الحفاظ على نظافة المدرسة والحضور يوميا والمشاركة فى جميع الأنشطة التى تم وضع خطة لها، كما شرح المبادرات الرئاسية وأهميتها كمشروعات مبادرة حياة كريمة التى غيرت الواقع فى الريف المصرى، جاء ذلك بحضور أحمد المغاورى رئيس حى ثان المحلة.

 

وفى صورة من الفرحة والسعادة لانطلاق العام الدراسى الجديد بمحافظة المنوفية، والتى سيطرت فيه الفرحة على وجوة وقلوب جميع التلاميذ وأولياء الأمور، حيث جاءت الفرحة العارمة بين التلاميذ وبخاصة بعد ارتداء التلاميذ للمريلة حاملين الشنطة والزمزمية فى حالة من السعادة الغامرة.

 

كان اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قد أعلن عن أنه تقرر بدء وانتظام الدراسة للصفوف الأولى فقط بجميع المراحل التعليمية اليوم الأحد الموافق 1/10/2023، على أن تنتظم الدراسة بكافة المراحل التعليمية اعتبارا من اليوم التالى الإثنين 2 أكتوبر.

 

 وجاء ذلك فى إطار الاستعداد التام والجيد لانطلاق العام الدراسى الجديد 2023/2024 واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان انتظام العملية التعليمية وتوفير المناخ الآمن لأبنائنا الطلاب حرصًا على سلامتهم، وفى ضوء الكتاب الدورى الصادر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى رقم 36 بتاريخ 20 سبتمبر الحالى 2023، ووفقًا للمذكرة المقدمة من وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، وذلك حرصًا على مستقبل أبنائنا الطلاب والطالبات وانطلاق عام دراسى جديد متميز ومنضبط بمختلف المراحل التعليمية.

 

افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء يسرى عبد الله سالم، مساعد وزير التربية والتعليم لشئون الأبنية التعليمية، وحمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم، مدرسة العريش الثانوية المعمارية بالعريش.

 

وأكد المحافظ، أن افتتاح المدرسة ضمن احتفال المحافظة باليوبيل الذهبى لنصر السادس من أكتوبر، مشيرًا إلى أن افتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية فى مختلف مدن المحافظة بهذه المناسبة، حيث تم إنشاء المدرسة المعمارية على مساحة 4500 متر مربع، وتحتوى على دور أرضى و4 طوابق وبها 12 فصلا دراسيا تسع 480 طالبا، وتضم ورشتين و5 تخصصات، وتم انشاءها بتكلفة بلغت 13 مليون و104 آلاف و435 جنيهًا.

 

وقدم اللواء يسرى عبد الله سالم، مساعد وزير التربية والتعليم لشئون الأبنية التعليمية، التهنئة بمناسبة العام الدراسى الجديد، مؤكدًا أن سيناء قطعة غالية من أرض مصر، وأنها تشهد طفرة كبيرة فى المشروعات التعليمية والمدارس التى تقوم بتنفيذها الهيئة، مؤكدًا أن المدرسة تضم 280 طالب فى 5 تخصصات وهى الخرسانة المسلحة والبناء والتشييد والأعمال الصحية والنجارة وأعمال البناء والبياض والديكور.

 

وفى الأقصر، تفقد محسن أحمد مدير إدارة إسنا التعليمية جنوب محافظة الأقصر، صباح اليوم الأحد، عددًا من المدارس لرصد طابور الصباح وانتظام الطلاب فى العملية التعليمية مع بداية العام الجديد، حيث تضم إدارة إسنا التعليمية 37 مدرسة تخدم أبناء القرى والنجوع المختلفة، وشارك فى الطابور وتوزيع الكتب المدرسية على التلاميذ والطلبة فى المدارس المختلفة.

 

ورصد "اليوم السابع" نشر أجواء البهجة بين الأطفال فى أول أيام العام الجديد بكافة مدارس الأقصر، حيث أكد الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، بتوفير كافة الدعم اللازم لاستقبال الطلبة بالمدارس، حيث تم الانتهاء من التجهيزات اللازم فى كافة المدارس، وتم التوجيه بضرورة الانتهاء من جدول الحصص وتوزيعها على المعلمين قبل الدارسة بوقت كاف، كما يتم تخصيص مسئول صيانة لمراجعة المبنى المدرسى وكتابة تقرير أسبوعى لعرض الحالات الخطرة على هيئة الأبنية التعليمية، وقال إنه على المستوى التعليمى والتربوى يجب على المعلمين الالتزام موضوعات المنهج وعدم الخروج عنه، وكذلك تكثيف نشر التوعية لطلاب المدارس حول الإجراءات المتبعة فى حالة الكوارث والزلازل، وتشديد متابعة الغياب اليومى وانضباط سير الدراسة لضمان حسن سير العملية التعليمية"، وأكد على ضرورة انضباط العملية التعليمية والمتابعة المستمرة من كافة أفراد المنظومة التعليمية، وجذب الطلاب إلى المدارس والالتزام بالآليات والإجراءات الهامة والمنظِمة لانضباط سير العملية التعليمية، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتفعيل مجموعات الدعم بالمدارس.

 

وفى صورة من الفرحة والسعادة لانطلاق العام الدراسى الجديد بمحافظة المنوفية، والتى سيطرت فيه الفرحة على وجوة وقلوب جميع التلاميذ وأولياء الأمور، حيث جاءت الفرحة العارمة بين التلاميذ وبخاصة بعد ارتداء التلاميذ للمريلة حاملين الشنطة والزمزمية فى حالة من السعادة الغامرة.

 

كان اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قد أعلن عن أنه تقرر بدء وانتظام الدراسة للصفوف الأولى فقط بجميع المراحل التعليمية اليوم الأحد الموافق 1/10/2023، على أن تنتظم الدراسة بكافة المراحل التعليمية اعتبارا من اليوم التالى الإثنين 2 أكتوبر.

 

وجاء ذلك فى إطار الاستعداد التام والجيد لانطلاق العام الدراسى الجديد 2023/2024 واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان انتظام العملية التعليمية وتوفير المناخ الآمن لأبنائنا الطلاب حرصًا على سلامتهم، وفى ضوء الكتاب الدورى الصادر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى رقم 36 بتاريخ 20 سبتمبر الحالى 2023، ووفقًا للمذكرة المقدمة من وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، وذلك حرصًا على مستقبل أبنائنا الطلاب والطالبات وانطلاق عام دراسى جديد متميز ومنضبط بمختلف المراحل التعليمية.

 

وعلى الجانب الآخر، انتظمت الدراسة اليوم، بجميع مدارس محافظة الدقهلية، واستقبلت 3875 مدرسة مليون و660 الف طالب وطالبه بجميع المراحل المختلفة.

 

وأعلن ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، جاهزية مدارس محافظة الدقهلية لاستقبال الطلاب والطالبات للعام الدراسى الجديد 2023، 2024، مضيفًا، أنه تم تجهيز المدارس بكل مايلزم العملية التعليمية من" أثاث - كتب مدرسية - هيئة التدريس اللازمة"وتم الانتهاء من الصيانة البسيطة بالمدارس، وكذلك تم تطهير وتعقيم المدارس.

 

وتفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عددًا من المدارس بمدينة المنصورة، فى أولى أيام العام الدراسى الجديد فى المحافظة، شملت مدرسة المنصورة المتميزة للغات 2 - ومدرسة الإمام محمد متولى الشعراوى الابتدائية، وشارك فى طابور الصباح فى أول يوم للعام الدراسى الجديد ليطمئن على سير العملية التعليمية، وذلك بحضور ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم، وأحمد يحيى مدير إدارة غرب المنصورة التعليمية، ومحمد أمين رئيس حى غرب المنصورة.

 

وأكد المحافظ، أن تطوير العملية التعليمية من أولى اهتمامات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وما يحدث فى عهده من إنشاء للمدارس هو وبحق إنجاز للدولة المصرية فى ظل بناء الجمهورية الجديدة وبناء مصر الحديثة القوية، مشيرًا إلى أن الدقهلية تضم 3,875 مدرسة بإجمالى عدد طلاب 1,660 مليون طالب بجميع المراحل التعليمية "الابتدائية - الإعدادية - الثانوية العامة والفنية والدبلومات".

 

وفى الإسكندرية، استقبلت صباح اليوم الأحد، مدارس محافظة الإسكندرية، طلابها لبدء العام الدراسى الجديد، بـ 2805 مدارس على مستوى المحافظة بنظام الفترة الواحدة والفترتين لعدد مليون و446 ألفا و609 طلاب وطالبات بجميع المراحل التعليمية.

 

كان الدكتور عربى أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم تابع أمس السبت، انتظام الدراسة ببعض المدارس، واستهل جولته التفقدية بمتابعة مدرسة نبوية موسى الثانوية الجديدة بنات بإدارة وسط ومدرسة محرم بك الإعدادية بنون، وذلك بحضور مدير عام الإدارة، ووكيل الإدارة.

وانطلق أمس السبت العام الدراسى الجديد 2023 / 2024 بمدارس الإسكندرية، وانتظمت الدراسة بالمدارس التى تعمل بنظام الفترتين والبالغ عددها 235 مدرسة.

 

وفى الشرقية، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، تخصيص أرقام تليفونات: "01559654399 & 01123410671 &، وذلك لتلقى شكوى أولياء الأمور فى حالة وجود أى معوقات تعوق انتظام سير العملية التعليمية بالإضافة إلى تحديد موعد مناسب لاستقبال أولياء الأمور ويعلن ذلك فى طابور الصباح ولوحة الإعلانات بالمدرسة حتى ينقله الطلاب لأولياء أمورهم.

 

وقال محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، لـ"اليوم السابع"، أنه اليوم الدراسى اليوم مخصص لطلاب الصف الأول من كل مرحلة، ومن المقرر غدا الاثنين، انتظم مليون و940 ألف طالب وطالبة، داخل على 43923 فصلا دراسيا، فى 4 آلاف و724 مدرسة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمحافظة الشرقية، مضيفًا أنه شدد على مدارء المدارس، بتنظيم عملية دخول التلاميذ صباحًا وكذلك خروجهم بعد انتهاء اليوم الدراسى والتأكد من خلو المدرسة من جميع التلاميذ، ووضع سجل الزيارات على البوابة الرئيسية وعدم دخول أى شخصية للمدرسة إلا بعد التأكد من تحقيق الشخصية وتسجيل بياناته وسبب الزيارة.

وشدد على الالتزام بتحية العلم أثناء طابور الصباح وتفعيل حصص الأنشطة التربوية وتخصيص فقرة من فقرات الإذاعة المدرسة لتوعية الطلاب بأهمية المشروعات القومية الكبرى التى تنفذها الدولة إلى جانب التوعية بدور وتضحيات القوات المسلحة ورجال الشرطة فى تحقيق الأمن والاستقرار للبلاد وغرس قيم المواطنة والانتماء والولاء للوطن وتقديم فقرات إذاعية عن انتصارات اكتوبر المجيدة.

 

ولفت إلى دخول 56 مدرسة جديدة الخدمة اليوم، التى تستوعب 595 فصلًا وبتكلفة 349 مليون جنيه لدخول الخدمة واستقبال الطلاب لهذا العام بالإضافة إلى الانتهاء من إجراء أعمال الصيانة العاجلة لـ74 مدرسة بتكلفة 144 مليون جنيه وكذلك الانتهاء من أعمال انشاء 48 مدرسة تستوعب 608 فصول بتكلفة 280 مليون جنيه وتطوير 59 مدرسة بتكلفة 79 مليون جنيه ضمن تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى مركز الحسينية.

 

وفى بورسعيد، استقبلت مدرسة على مبارك الابتدائية محافظة بورسعيد، اليوم الأحد، أول أيام العام الدراسى الجديد "2023-2024"، تلاميذ الصفوف الأولى بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى، بالبالونات والحلوى والعرائس، وحرصت إدارة المدرسة الواقعة فى نطاق حى الشرق فى محافظة بورسعيد، على استقبال الأطفال بالأغانى والبالونات والعرائس.

استقبال-الاطفال-بالبلونات
استقبال-الاطفال-بالبلونات

 

الاذاعه-المدرسيه-فى-أول-يوم-دراسي-بالوادى-الج
الاذاعه-المدرسيه-فى-أول-يوم-دراسي-بالوادى-الج

 

المحافظ-يتحدث-لطالبة
المحافظ-يتحدث-لطالبة

 

المدارس-الخضراء-بالوادى-الجديد
المدارس-الخضراء-بالوادى-الجديد

 

انتظام-طلاب-المدارس-فى-أول-يوم-بالوادى-الجديد
انتظام-طلاب-المدارس-فى-أول-يوم-بالوادى-الجديد

 

انطلاق-كامل-للعام-الدراسى
انطلاق-كامل-للعام-الدراسى

 

بالمريلة-والشنطة-والزمزمية..-توافد-التلاميذ-على-المدارس-بالمنوفية
بالمريلة-والشنطة-والزمزمية..-توافد-التلاميذ-على-المدارس-بالمنوفية

 

بالونات-وهدايا-فى-إستقبال-الطلاب
بالونات-وهدايا-فى-إستقبال-الطلاب

 

تحية-العلم-
تحية-العلم-

 

توزيع-البالوات-على-الاطفال
توزيع-البالوات-على-الاطفال

 

جانب-من-تحية-العلم
جانب-من-تحية-العلم

 

جانب-من-تحية-العلم_1
جانب-من-تحية-العلم_1

 

جانب-من-جولات-وكيل-التعليم
جانب-من-جولات-وكيل-التعليم

 

جانب-من-جولة-المحافظ
جانب-من-جولة-المحافظ

 

جانب-من-جولة-المحافظ-بالمدارس
جانب-من-جولة-المحافظ-بالمدارس

 

حضور-الطلاب-بمدارس-كفر-الشيخ
حضور-الطلاب-بمدارس-كفر-الشيخ

 

سعادة-الاطفال-باستقبالهم--بالبلونات
سعادة-الاطفال-باستقبالهم--بالبلونات

 

طابور-الصباح-
طابور-الصباح-

 

طابور-الصباح-اليوم-بسوهاج
طابور-الصباح-اليوم-بسوهاج

 

طابور-الصباح-فى-احدى-مدارس-الوادي-الجديد
طابور-الصباح-فى-احدى-مدارس-الوادي-الجديد

 

طلاب-المدرسة-
طلاب-المدرسة-

 

فصول-رياض-الأطفال-بالوادى-الجديد
فصول-رياض-الأطفال-بالوادى-الجديد

 

فصول-رياض-الأطفال-بمدارس-باريس-الوادي-الجديد
فصول-رياض-الأطفال-بمدارس-باريس-الوادي-الجديد

 

محافظ-القليوبية-خلال-الجولة
محافظ-القليوبية-خلال-الجولة

 

محافظ-القليوبية-يتحدث-لأحد-التلاميذ
محافظ-القليوبية-يتحدث-لأحد-التلاميذ

 

محافظ-كفر-الشيخ-يتفقد-الفصول
محافظ-كفر-الشيخ-يتفقد-الفصول

 

محافظ-كفر-الشيخ-يتفقد-المدارس
محافظ-كفر-الشيخ-يتفقد-المدارس

 

محافظ-كفر-الشيخ-يتفقد-حديقة-المدرسة
محافظ-كفر-الشيخ-يتفقد-حديقة-المدرسة

 

محافظ-كفر-الشيخ-يختبر-الطلاب_1
محافظ-كفر-الشيخ-يختبر-الطلاب_1

 

مدير-إدارة--طهطا-التعلمية-داخل-المدرسة-
مدير-إدارة--طهطا-التعلمية-داخل-المدرسة-

 

مدير-إدارة-طهطا-التعليمة-يتفقد-المدارس-
مدير-إدارة-طهطا-التعليمة-يتفقد-المدارس-

 

وكيل-تعليم-الوادي-الجديد-يتفقد-الفصول
وكيل-تعليم-الوادي-الجديد-يتفقد-الفصول

 

وكيل-تعليم-الوادي-الجديد-يتفقد-الفصول_1
وكيل-تعليم-الوادي-الجديد-يتفقد-الفصول_1

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة