أحزاب تعلن تأييد ترشح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية.. حزب الاتحاد: عايزين نكمل المسيرة.. "الجيل": ندعو وندعم الرئيس السيسى لتصبح مصر كما تمنيناها.. و"المصريين الأحرار": الشعب يصطف خلف الرئيس

الأحد، 01 أكتوبر 2023 08:34 م
أحزاب تعلن تأييد ترشح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية.. حزب الاتحاد: عايزين نكمل المسيرة.. "الجيل": ندعو وندعم الرئيس السيسى لتصبح مصر كما تمنيناها.. و"المصريين الأحرار": الشعب يصطف خلف الرئيس ناجى الشهابى
كتب أحمد عرفة - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت أحزاب سياسية تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبل، حيث كشف رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، تفاصيل مطالبة الرئيس السيسى بالترشح لولاية جديدة، موضحا أن مطالبتهم تأتى من أجل المشروع القومى الذى يحلم به كل المصريين.

 

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسى يبنى ما حلم به الشعب المصرى بوجود دولة مصرية حديثة تتمتع بكل المقومات الخاصة بالبنية الحديثة ومشاريع فى الصحة والتعليم وتنمية مستدامة والقضاء على العشوائيات فى كل مكان.

 

وأكد رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، أن القضاء على العشوائيات كان تحديا كبيرا، حيث تم القضاء عليه فى السكن والطرق والكبارى والمدارس، مضيفا أن مبادرة حياة كريمة اهتمت بقرى الصعيد المهمشة التى عانت طوال عقود من العوز والفقر.

 

وأضاف أن الشعب المصرى أصبح واعيا والدولة سوف تعبر الأزمة بوجود الرئيس السيسى خلال الفترة المقبلة لأن الناس بتحبه ولازم نكمل المسيرة مع بعض.

 

وقال ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، الحزب أعلن تأييد ودعم ترشح الرئيس السيسى للانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن الدولة قاومت الإرهاب الأسود وخطت لنفسها خطة طموحة 2030 حققت فيها نماذج رائعة فى جميع المجالات المختلفة.

 

وأضاف ناجى الشهابى، خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسى حقق حلم المصريين كما أن الدولة مدعوة من الشرق والغرب، منها دعوة تكتل "بريكس" وأصبحت لاعبا أساسيا على الساحة الدولية من أجل إنهاء سيطرة القطب الواحد على العالم وأن يكون هناك عالم متعدد الأقطاب.

 

ولفت ناجى الشهابى إلى الرؤية العميقة لدور مصر الإقليمى والأفريقى والدولى لابد أن يستمر صاحبها فى قيادة الدولة كى تكون مصر كما تمنيناها نحن وأحد قوى الحرية والسلام والآمان فى العالم كله، ولذلك ندعو الرئيس السيسى للترشح وهو ضرورة لمرحلة انتقالية.

 

تحدث الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، مؤتمر حكاية وطن، قائلا: "هو مؤتمر حكاية استعادة وبناء وطن، والأرقام التى تم ذكرها واضحة وكنا وأصبحنا فى ظل ظروف صعبة".

 

وأضاف عصام خليل، خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن الدولة أقامت الطرق والكبارى التى يهاجمونها، كما تم إنشاء العمران الجديد والوصول 13.7% وتم مضاعفة المساحة وهو إعجاز قامت به الدولة فى ظل الظروف الصعبة والمؤامرات التى تحدث.

 

ولفت عصام خليل إلى أن ما قيل خلال المؤتمر هو رؤيا الأولويات، وكى نكون وطن فعلى لابد من أن تتم هذه الإنجازات على التوازى، بحيث لا نأخذ مجال ونترك آخر أو نتوقف عن البناء، مشيرا إلى أن ماليزيا أخذت 4 عاما كى تصل إلى ما تصبوا إليه، وعلينا الاصطفاف يدا واحدة خلف قيادتنا والرئيس السيسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة