أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا اليوم فى كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 31 يناير 2023 02:00 م
موعد مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا اليوم فى كأس إيطاليا والقنوات الناقلة إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق إنتر ميلان الإيطالى، مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره أتالانتا، في المواجهة المقرر إقامتها في ربع نهائي كأس إيطاليا 2022-2023.

إنتر ميلان ضد أتالانتا 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإنتر ضد أتالانتا، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا.

وستكون مباراة فريقى إنتر ميلان ضد أتالانتا، مذاعة على قناة AD SPORTS Premium 1.

 وتأهل فريق إنتر ميلان إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا بعد فوزه على نظيره بارما بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات دور السادس عشر من بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالى 2022-23.

فيما حجز فريق أتالانتا مقعده في ربع النهائي عقب انتصاره السهل على نظيره سبيزيا، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في دور الستة عشر.

وكان فريق إنتر ميلان حقق الفوز على أتالانتا في المواجهة الوحيدة التي جمعت بينهما في الموسم الحالي، وذلك بنتيجة 3-2 على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان ضد أتالانتا 

وحقق فريق إنتر ميلان في وقت سابق فوزا صعبا على منافسه كريمونيزي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة الـ20 من مباريات الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

وصعد إنتر ميلان للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد كريمونيزي في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

كان الإنتر قد سقط على أرضه أمام منافسه إمبولي في الجولة الماضية بهدف نظيف، ليستعيد الفوز خلال لقاء كريمونيزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة