عضو لجنة العفو الرئاسى: إشادة بلينكن باللجنة دليل على استقرار الدولة

الإثنين، 30 يناير 2023 11:16 م
عضو لجنة العفو الرئاسى: إشادة بلينكن باللجنة دليل على استقرار الدولة جانب من المداخلة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب طارق الخولي، عضو لجنة العفو الرئاسي وعضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، إن إشادة آنتونى بلينكن وزير الخارجية الأمريكى بلجنة العفو الرئاسى قائلا: لم نعتد اعتراف مسئول أمريكى بواقع ما يحدث فى مصر، مؤكدا أن التصريحات إيجابية بشكل كبير وقريبة من الواقع المصرى.
 
أوضح طارق الخولى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن اعتراف وزير الخارجية الأمريكى بحقائق ما حدث فى مصر والحديث عن الحريات الدينية وتمكين المرأة وجهود لجنة العفو الرئاسى تعبر عن أن هناك استقرارا فى الدولة.
 
وأكد طارق الخولى أن الجميع يشيد بأن مصر تستطيع أن تصنع المستحيل مع جميع الأطراف وأساسه المصلحة الوطنية المصرية، موضحا أن مصر دائما تتحدث بلسان الناصح الرشيد.
 
وأشار طارق الخولى إلى كل الإجراءات التى اتخذتها الدولة المصرية من أجل أن نحقق خطوات ملموسة حقيقية فى ملف حقوق الإنسان، لافتا إلى أن المجتمع الأمريكى به مشاكل فى حقوق الإنسان والقتل لعناصر الشرطة الأمريكية واستخدام السلاح بشكل غير صحيح فى المجتمع.
 
وأكد طارق الخولى أن ما قامت به مصر معجزة، حيث وقف على قدميها فى وقت قصير وقررت مصيرها، لافتا إلى أنه لم تتعرض أى دولة لما تعرضت له مصر، وما حدث اليوم إقرار بقصة نجاح مصر.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة