أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أبراج هتلاقيها كل يوم فى معرض الكتاب.. أبرزهم الجوزاء والقوس

الإثنين، 30 يناير 2023 08:00 م
4 أبراج هتلاقيها كل يوم فى معرض الكتاب.. أبرزهم الجوزاء والقوس فتاة تعشق قراءة الكتب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض قضاء وقت فراغه بالتنزه مع الأصدقاء في الأماكن الترفيهية المختلفة وفحص مواقع التواصل الاجتماعى وغيرها من الوسائل التي تساعده على قضاء وقت فراغه، بينما يفضل البعض قضاء وقت الفراغ في قراءة العديد من الكتب المختلفة ويعشقون زيارة المكتبات ومن المؤكد وجودهم فى معرض القاهرة الدولى للكتاب أكثر من مرة وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "stylecaster".

أبراج فلكية تحب زيارة معرض الكتاب أكثر من مرة

برج الجوزاء

قد يعتقد البعض أن برج الجوزاء لا يفعل شيئًا وقت فراغه سوى التحدث وتفحص مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لحبه الشديد للمرح والتواصل مع الأصدقاء ولكن في الحقيقة يفضل برج الجوزاء قضاء وقت فراغه في قراءة بعض الكتب المفيدة حتى يكتسب معلومات جديدة تجعله يزداد ثقافة.

فتاة تعشق قراءة الكتب
فتاة تعشق قراءة الكتب

برج العذراء

يهتم مولود برج العذراء بأدق التفاصيل لذلك يفضل قراءة الكتب المختلفة سواء المتعلقة بهواياته الفنية التي يمارسها أو بمجال عمله، كما يعشق الكتب التي تساعده على فهم وأدراك كل شيء ويفضل قراءة الكتب الغنية بالألغاز.

فتاة تقرأ كتاب
فتاة تقرأ كتاب

برج القوس

يشتهر مولود برج القوس بحرصه على خوض المغامرات التي تجعله يشعر بالنشاط والحيوية، كما يعشق قراءة الكتب التي تحتوى على ألغاز وفلسفة معينة، أو تحمل نظرة بعض العباقرة أو تحل لغز من ألغاز الكون، والتي تجعله يشعر بالسعادة.

فتاة تقضل قراءة الكتب
فتاة تقضل قراءة الكتب

برج الحوت

يتسم مولود برج الحوت بالرومانسية، كما يفضل أن يعيش في الخيال لفترة من الوقت ليهرب من الواقع كما يسعى خلال خياله لزيارة أماكن مختلفة يتمنى زيارتها في الواقع، لذلك يبحث عن الكتب الرومانسية أو الخيالية كما يبحث دائماً عن الكتب التي تأخذه لعوالم بعيدة عن الواقع تجعله ينفصل عنه وتساعده على تحسين حالته المزاجية، لذلك يبحث طوال الوقت عن مثل هذه الكتب ليقرأها في أوقات فراغه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة