ميركاتو القسم الثانى.. 4 صفقات فى بداية الانتقالات والإنتاج يقص الشريط

الثلاثاء، 03 يناير 2023 10:36 م
ميركاتو القسم الثانى.. 4 صفقات فى بداية الانتقالات والإنتاج يقص الشريط يوسف الدون
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أندية القسم الثانى فى تدعيم صفوفها مع بداية الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تصحيح المسار والاقتراب من الهدف الأكبر وهو الصعود للدورى الممتاز فى الموسم المقبل.
 
ومع بداية الانتقالات الشتوية تحركت بعض الأندية لتلبية رغباتها مع اشتداد الصراع فى الممتازب، ونجحت 3 أندية فى الإعلان عن 4 صفقات حتى الآن، نستعرضها فى التقرير التالى..
 

أولى الصفقات

 
افتتح مسئولو الإنتاج الحربى الصفقات فى القسم الثانى بعد التعاقد مع يوسف الدون قادما من فريق بروكسى المنافس فى مجموعة بحرى، بناء على طلب حسام عبد العال المدير الفنى للإنتاج الذى تنتظره مواجهة نارية مع السكة الحديد الذى حقق 5 انتصارات متتالية من آخر 5 لقاءات.
 

صفقتان لأبو قير

 
نجح فريق أبو قير للاسمدة الذى ينافس فى مجموعة بحرى والإسكندرية فى ضم ثنائى فريق المصرية للاتصالات وهما حميدة على ومحمد سعيد على سبيل الإعارة ٦ شهور، في حضور أيمن المزين المدير الفني لأبوقير وأحمد سلطان مدير التعاقدات في الاتصالات وأحمد نبيل مدير الكرة في أبوقير للأسمدة.
 

صفقة فى الصعيد

 
نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا فى التعاقد مع محمد أسامة لاعب ڤيكتوري المالديفي، فى حضور وائل حبيب مدير الكرة بنادي لاڤيينا، بناء على طلب المدرب جورج جاليدى لتدعيمن الفريق لمواصلة المنافسة على بطاقة الصعود فى مجموعة الصعيد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة