عادل عقل: البولندى سيطر على لقاء الأهلى وبيراميدز.. وظهور متميز لأمين عمر بالجولة الـ11

الثلاثاء، 03 يناير 2023 12:30 ص
عادل عقل: البولندى سيطر على لقاء الأهلى وبيراميدز.. وظهور متميز لأمين عمر بالجولة الـ11 عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن الدولي البولندي سيمون مارشينياك لم يجد صعوبة في إدارة لمواجهة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت مساء الإثنين، وانتهت بفوز الأحمر 3/صفر.
 
وأضاف عقل، في الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع، إن المونديالى سيمون سيطر على اللقاء وساعدة في ذلك التزام اللاعبين والأجهزة الفنية، مما سهل مهمة الدولي البولندي، على الرغم من أن هناك أكثر من مخالفة كان تستوجب أن يشهر الحكم البطاقة الصفراء، وهناك مخالفة كانت ترتقى إلى الطرد المباشر طبقا للقانون.  
 
وأشار عقل إلى أن الحكم احتسب 24 مخالفة على الفريقين في تقدير مناسب وأحسن تقدير لمسة اليد، وذلك بعدما أشار إلى استمرار اللعب عندما طالب الأهلي بركلة جزاء على مدافع بيراميدز، في حين أنه احتسب لمسة يد أخرى خارج الـ18 في تقدير مناسب جدا.
 
وأكد عقل أن الطاقم البولندي ظهر بشكل جيد وتعاون متميز بين الحكم والمساعدين، أيضا إلى جانب ثنائى الـ"VAR" والذين تواصلوا مع الحكم خلال اللقاء عبر "الكومينكيشن سيستم" التشيك الصامت طبقا للبروتوكول.
 
واختتم عقل حديثه قائلا: إن الدولي أمين عمر ورفاقه ظهروا بمستوى جيد خلال إدارتهم مواجهة الزمالك وأسوان التي انتهت بفوز أبناء النيل على الزمالك 2/1، كما ظهر نادر قمر الدولة ومحمود ناجى بشكل جيد خلال إداراتهما لمواجهة المصري والداخلية، التي انتهت بفوز أبناء بورسعيد 1/ صفر ومباراة إنبى والاتحاد التي انتهت بفوز الفريق البترولى 2/1.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة