أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 29 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 29 يناير 2023 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 29 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: ثقة بالنفس

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي الطموح الذى يدفعه لإبتكار أفكار جديدة ومختلفة والقدرة على تحمل المسئولية وحبه الشديد لعائلته.

برج السرطان فى حظك اليوم 29 يناير

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتي منها إتقان فن الطهى والمزاجية والإلتزام بالمواعيد و العصبية وعدم القدرة على مسامحة من أساء إليه والرومانسية عند التعامل مع الحبيب.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

إياك أن تكرر أخطاء الماضى مرة أخرى، وحاول أن تصلح ما أفسدته في حياتك المهنية وضع خطة جديدة تجعلك تنجح وتتفوق على زملائك حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انسى العلاقة العاطفية السابقة وحاول أن تبحث عن قلب يحبك كما أنت حتى تشعر معه بالسعادة والحب الذى تحلم به طوال الوقت وتكون معه أسرة صغيرة مستقرة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى صحى خالى من الدهون حتى تخسر المزيد من وزنك الزائد وتكسب صحتك وتستعيد رشاقتك وثقتك بنفسك من جديد.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يبحث عن حلول مرنة ومختلفة لمشاكله التي يعانى منها، ويقترب من أحبائه وأصدقائه حتى يشعر بالونس الذى يحلم به.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: لا تهدر وقتك

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها قدرته على التأقلم في مختلف الظروف، وحبه الشديد للمرح كما يتمتع بشخصية إجتماعية مرحة، لذلك فهو محبوب من الجميع.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 29 يناير

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها عدم القدرة على تحمل المسئولية و التردد في اتخاذ القرارات والمزاجية والإخلاص للعمل والرومانسية التي تجعله يفعل ما بوسعه لكسب قلب حبيبه.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة مارلين مونرو، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

التزم بمواعيد عملك ولا تهدر وقتك في الدردشة مع زملائك في مواضيع تافهة، وضع خطة جديدة تساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك في وقت قصير حتى تنجح.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اهتم بتقوية علاقتك بشريك حياتك ولا تدع فرصة لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما، حتى لا يفسد علاقتكما، كما عليك بتجديد روتين حياتكما حتى لا تشعر بالملل.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تخلص من الطاقة السلبية التي تشعر بها طوال الوقت، من خلال ممارستك لتمارين اليوجا، التي تساعدك على تحسين حالتك النفسية، كما عليك باتباع نظام غذائى صحى.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يعمل على تحسين حالته النفسية، ويجلس مع من يجعله يشعر بالسعادة والمرح كما عليه وضع أهداف لتحقيقها على أرض الواقع.

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: أفكار جديدة

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، منها حبه الشديد لعمله وميله للعيش في الخيال الذى يساعده على الهروب من الواقع الأمر الذى يساعده على إبتكار أفكار جديدة في العمل.

برج الحوت فى حظك اليوم 29 يناير

يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها، إتقانه لفن الطهى، وتمتعه بشخصية إجتماعية مميزة وحبه الشديد للعمل وحرصه على استقرار عائلته.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

ضع أفكار جديدة تساعدك على النجاح في عملك، وتجنب إثارة المشاكل والخلافات مع زملائك حتى تظل محبوباً بينهم، وتعمل في بيئة هادئة مستقرة تساعدك على النجاح.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اعمل على تحسين علاقتك بالحبيب ولا تثير المشاكل معه، كما عليك بالتقرب منه اتخاذ خطوات جادة وإيجابية في علاقتكما حتى تشعران بالاستقرار والسعادة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

تجنب أي التفكير في الأشياء التي تثير غضبك طوال الوقت وأبحث عن أفكار تجعلك تشعر بالسعادة والإطمئان حتى تشعر بالسعادة والأمان الذى تتوق إليه طوال الوقت.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن لا يستسلم لليأس والإحباط ويبحث طوال الوقت عن شغفه ويضع أهداف يحاول تحقيقها على أرض الواقع.

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: نجاح وتفوق

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها القدرة على تحمل المسئولية والذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة  وحلول مختلفة ومميزة .

برج العقرب فى حظك اليوم 29 يناير

يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى والتى منها تمتعه بشخصية قيادية تؤهله لتولى المناصب الإدارية وحفظ الأسرار، والشجاعة كما يعتبر من الأشخاص الجديرة بالثقة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب، الدكتور مجدى يعقوب وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

حرصك على ترتيب أولوياتك بشكل يومى، ساعدك على النجاح والتفوق في عملك وجعلك تتميز عن زملائك خلال الفترة الماضية، كما جعلك مثل أعلى لمن حولك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حبك الشديد لشريك حياتك وإخلاصك له، جعلك تشعر بالاستقرار والونس، وأثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالك، وجعل حياتك أكثر استقرار مع مرور الوقت.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

ممارستك اليومية للتمارين الرياضية، جعلك تشعر بالحيوية والنشاط وساعدك في الحفاظ على صحتك وشرب للماء ساعدك على ترطيب جسمك، وحافظ على صحة بشرتك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يستمر في تحقيق نجاحاته حتى يصل للمكانة التي يحلم بها طوال الوقت، ويضع أفكار جديدة لتحقيقها على أرض الواقع.

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: قرار حكيم

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أن لديه شغف بمعرفة أدق التفاصيل، وناجح في حياته العملية بشكل كبير، ومن السهل الأعتماد عليه في كل المواقف.

برج العذراء في حظك اليوم 29 يناير

مولود برج العذراء يتمتع بصفات أخرى منها الذكاء والشخصية إجتماعية من الدرجة الأولى، ويخجل ويتوتر من أقل شيء، وكثيرًا ماينتقد من حوله طوال الوقت.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك العمل بشكل جيد، ولا تترك أي أمر للصدفة، وضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تعرف الوقت الذى تحتاجه حتى تنهى عملك بشكل ناجح، مع تقيم نفسك كل فترة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك الجلوس والتحدث مع شريك حياتك بشكل هادئ، وتجاوز عن الأمور الصغيرة التي بينكما، حتى لا تكبر بلا أي داعى، وأذهب معه لرحلة رومانسية لزيادة الروابط بينكما.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة الطازجة، مع شرب الحليب الخالى من الدهون، مع ممارسة التمارين الرياضية كل صباح حتى تشعر بالرشاقة والقوة والنشاط والثقة بالنفس.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تمارس رياضة اليوجا التي تمنحك السلام والهدوء، حتى تكون قادر على أخذ القرارات الحاسمة بكل حكمة، مما يجعلك ترى الطريق الذى تسير فيه إلى المجد.

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: انسى الماضى

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أن لديه سرعة بديهة عالية، ويمتلك ذكاء شديد، ويتقبل الرأي الأخر مهما كان بكل سهولة، ويحب العيش في أجواء خيالية بعيدة عن أرض الواقع.

برج الحمل في حظك اليوم 29 يناير

مولود برج الحمل يتمتع بصفات أخرى منها أنه يحب المرح والدعابة، ولديه قلب كبير، ويعشق المغامرة وأكتشاف أماكن جديدة، ولا يحرص على المال الذى لديه مما يوقعه في بعض الأزمات.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تلتفت إلى أي حديث سلبى عنك، فهذا كله نتيجة للغيرة من نجاحك، وأعمل بكل جد، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى تحصل على مكانة كبيرة ونجاح تستحقه رغم أنف المشككين.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

وسع من دائرة معارفك بشكل كبير، لتتعرف على شريك حياتك المستقبلي، الذى يشعرك بوجودك، ويعلم أنك قادر على أحتوائه وحبه، ولهذا يجب أن تأخذ خطوة جاده نحوه بسرعة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك بممارسة التمارين الرياضية المفضلة كل يوم، ولا تتكاسل عن القيام بها، وتناول الطعام قليل السعرات الحرارية، مع تنظيم مواعيد النوم وعدم السهر لوقت متأخر من الليل.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

انسى الماضى وفكر في المستقبل المشرق، واستشر في بعض أمورك أهل الثقة لتستمد منهم الخبرات الكبيرة، مع أعطاء النصيحة لمن يريدها منك عن طيب خاطر.

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: كنا هادئ

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والدعابة، ويثق بنفسه وبقدراته بشكل كبير، ويحقق أهدافه مهما كانت الظروف التي حوله، ويمتلك عقلية تجارية مميزة.

برج الجدى في حظك اليوم 29 يناير

مولود برج الجدى يتمتع بصفات أخرى منها إمتلاكه لقلب كبير، وطموح يحب النظام والترتيب، ولا يتقبل الرأي الآخر الذى لا يوافق رأيه، ولديه شخصية عنيدة بشكل كبير.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك بأخذ قرار صعب، و حكيم ويجعلك قادرعلى تلبية الأحتياجات التي تريدها، مع مساعدة من حولك بكل ود، حتى تكسب احترامهم وترتقى في الوظيفة التي تعمل بها.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي

كن هادئ بقدر الإمكان ولا تكثر في الجدال، مع شريك حياتك، وتحدث في الأمور الحياتية التي تتجدد من حولك، حتى تكون قادر على تحمل المسئولية، لتنعم بحياة سعيدة بدون أي أزعاج.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك بالأهتمام بصحتك بشكل كبير، وارتدى الملابس المناسبة لكل طقس، مع تناول المشروبات الساخنة، وتناول الطعام المنزلى قليل السعرات الحرارية، مع ممارسة رياضة الجرى، لتحصل على جسد رشيق.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تقابل الأصدقاء القدامى كل فترة، لتستمد منهم الطاقة الإيجابية، مع إنتهاز الفرصة للسفر للخارج، وتعلم لغة جديدة، لتنفعك في أعمالك الجديدة في المستقبل.

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: تقبل أي تغير

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بدون أى قيود، ويعشق الدعابة والضحك، ويكتسب الأصدقاء بسرعة، ولا يتقبل الرأي الآخر المخالف له.

برج الميزان في حظك اليوم 29 يناير

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة وحكيمة، ولديه مشاعر رومانسية مرهفة، ويقدر المبادئ التي تربى عليها، ولا يغيرها مهما كانت الظروف التي يمر بها.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية، مع الأستثمار في بعض المدخرات التي لديك لتجنى منها أرباح متوقعة في المستقبل القريب، لتشعر بالأستقرار المادى والمعنوى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تلتفت إلى الماضى بأحداثه، وأنسى أي علاقة عاطفية أنتهت، وتطلع إلى التعرف على شريك حياة مستقبلى جديد، وتحدث بصدق عن مشاعرك حتى تعيش معه بسعادة وحب أبدى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تقلل من الكافيين الذى تتناوله خلال اليوم، مع شرب الماء، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الطعام المفيد، لتخسر وزنك الزائد  الذى أكتسبته خلال الفترة الماضية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

أنت تشعر بثقة عالية بالنفس، نتيجة حسن تواصلك الكبير مع من حولك، وتعامل مع الجميع بتواضع شديد، مع تقبل أي تغير يحدث معك في العمل، ليمر بسلام.

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 29 يناير:أنجز عملك

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الدعابة والمرح، ويعشق السفر والحرية، ويملك ثقة كبيرة بنفسه، وقادر على أقناع الآخرين بسهولة.

برج القوس في حظك اليوم 29 يناير

مولود برج القوس يتمتع بصفات أخرى منها شخصيته الذكية، ويمتلك نظرة حكيمة للأحداث من حوله، ومتفائل بدرجة كبيرة، قد تصل في بعض الأمور للأهمال لأنه لا يأخذ حذره.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تنجز عملك بشكل سريع، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى لا تشعر بالإحباط والتوتر، حتى يعجب بك رؤساء العمل، وتنال الترقية التي تتمناها منذ فترة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول ألا تجعل أي شخص يتدخل في الخلافات الصغيرة بينك وبين شريك حياتك، حتى لا تكبر وتصبح مشكلة كبيرة لن تكون قادر على حلها، وأحتويه لتعيش معه فى سعادة أبدية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تتناول الطعام المنزلى، مع تنظيم مواعيد النوم، ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، وقلل من شرب الكافيين خلال اليوم، وأحصل على قسط من الراحة لتشعر بالأسترخاء ولنشاط أكبر.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ساعد زملائك في العمل، لتحصل على احترامهم، ورشد من نفقاتك الفترة الحالية، وأستثمر في بعض المدخرات التي لديك حتى تحصل على أرباح متوقعة في المستقبل القريب.

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: تابع عملك 

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه يساعد من يحتاجه في أي وقت، ويتعامل مع من حوله بكل صدق، ومن السهل عليه أن يتأقلم على الظروف المختلفة التي يمر بها.

برج الدلو في حظك اليوم 29 يناير

مولود برج الدلو يتمتع بصفات أخرى منها أن لديه القدرة على تحليل الأمور من حوله، ويفكر بشكل عقلانى حكيم، ولديه شخصية ذكية قادرة على الأبتكار بكل سلاسة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول إلا تلتفت إلى أي حديث جانبي سلبى، فقد يكون نتيجة الغيرة من نجاحك الكبير، تابع عملك بكل حماس وشغف، ولا تفكر بأى شيء أخر يزعج، وتفوقك هو القادر على الرد على المشككين بقدراتك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تتفهم شريك حياتك، وأعلم ما الذى يشغل باله، وتحدث معه بكل هدوء، وأحتويه، وقوم بعمل خطة لنزهة رومانسية مع أحضار هدية جميلة، تقديراَ على جهوده الفترة الماضية.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تهتم بصحتك خاصة خلال تغيير الفصول، مع أرتداء الملابس المناسبة لذلك، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة، مع ممارسة رياضة اليوجا لتشعر على الكثير من الأسترخاء.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تتصل بالأصدقاء القدامى، وتقابلهم كل فترة، لتستمد منهم الطاقة الإيجابية والسعادة، مع السفر لدول لم تزورها من قبل، لتأخذ الخبرة والمعرفة التي تفيد في العمل.

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: احسم الأمور

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته العملية بشكل كبير، ولديه العزيمة والإرادة لتحقيق أهدافه بكل سهولة مهما كانت العقبات التي حوله.

برج الثور في حظك اليوم 29 يناير

مولود برج الثور يتمتع بصفات أخرى منها  شخصيته الهادئة والذكية وقادر على التفكير بطريقة عميقة، ومن السهل الاعتماد عليه في كل المواقف دون لحظة تردد.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول إلا تتوتر من أقل شيء، وكن حاسم في القرارات التي تقوم بها، مع التعامل وسط زملائك بكل ود، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها، وثق برأيك وستثبت لك الأيام أنك كنت على حق.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك بنسيان أي علاقة ماضية وأنتهت، وتابع حياتك بكل حماس وأبحث عن نصفك الأخر لتبدء معه حياة جديدة سعيدة، وأحتويه وأسمع منه، وتجاوز عن الأمور الصغيرة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك بتناول طعام صحى مفيد، مع ممارسة التمارين الرياضية كل صباح، وأخذ قسط من الراحة كل فترة قبل البدء في عملك، مع شرب الماء خلال اليوم لصحة أفضل.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ثق بنفسك وبقدراتك العملية، وأحسم كل أمر متعلق بعملك، وحاول أن تستشير في بعض أمورك أهل الثقة، ولا تتردد في أخبار المخطئ بخطئه، حتى يتحسن الوضع في العمل.

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: تعلم لغة جديدة

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ويحب العمل وتقلد الوظائف القيادية، ولا يحب أن يسمع الرأي الأخر مهما كان.

برج الأسد في حظك اليوم 29 يناير

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم والجود، ويخلص لمن حوله، ويحب المعرفة، والإطلاع على الأحداث الجديدة المتغيرة في العالم، ويغضب من أقل شيء، وليس لديه صبر.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك بالتحدث عن وجهة نظرك بكل وضوح، ولا تهتم بالأراء المختلفة التي تعارض حديثك، مادمت تعلم أنك على صواب، وطور من نفسك، ليعلم من حولك أنك الأفضل طوال الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك بأخذ خطوة جادة نحو شريك حياتك المستقبلي، مع القيام بأفعال تدل على حبك، حتى يعلم أنك تحبه بصدق، وتهتم بمشاعره وتقدره، وأخبره بمشاعرك الرومانسية دائماَ، لتزيد من علاقتك به.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول إلا تتناول طعام الشارع الدسم، الذى يحتوى على السعرات الحرارية العالية، والعودة لتناول الطعام الطازج، ومارس رياضة الجرى في الصباح، مع شرب المشروبات الساخنة طوال اليوم.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تعلم الوقت الذى تحتاجه، وقيم نفسك كل فترة، وتعلم لغة جديدة والتي قد تفيدك فيما بعد في أمور كثيرة في المستقبل في أعمالك بالخارج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة