أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: انس الماضى

الأحد، 29 يناير 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: انس الماضى برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أن لديه سرعة بديهة عالية، ويمتلك ذكاء شديدًا، ويتقبل الرأي الآخر مهما كان بكل سهولة، ويحب العيش في أجواء خيالية بعيدة عن أرض الواقع.

برج الحمل في حظك اليوم 29 يناير

مولود برج الحمل يتمتع بصفات أخرى منها أنه يحب المرح والدعابة، ولديه قلب كبير، ويعشق المغامرة وأكتشاف أماكن جديدة، ولا يحرص على المال الذى لديه مما يوقعه في بعض الأزمات.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تلتفت إلى أي حديث سلبى عنك، فهذا كله نتيجة للغيرة من نجاحك، وأعمل بكل جد، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى تحصل على مكانة كبيرة ونجاح تستحقه رغم أنف المشككين.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

وسع من دائرة معارفك بشكل كبير، لتتعرف على شريك حياتك المستقبلي، الذى يشعرك بوجودك، ويعلم أنك قادر على احتوائه وحبه، ولهذا يجب أن تأخذ خطوة جاده نحوه بسرعة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك بممارسة التمارين الرياضية المفضلة كل يوم، ولا تتكاسل عن القيام بها، وتناول الطعام قليل السعرات الحرارية، مع تنظيم مواعيد النوم وعدم السهر لوقت متأخر من الليل.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

انسى الماضى وفكر في المستقبل المشرق، واستشر في بعض أمورك أهل الثقة لتستمد منهم الخبرات الكبيرة، مع أعطاء النصيحة لمن يريدها منك عن طيب خاطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة