أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: احسم الأمور

الأحد، 29 يناير 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: احسم الأمور برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته العملية بشكل كبير، ولديه العزيمة والإرادة لتحقيق أهدافه بكل سهولة مهما كانت العقبات التي حوله.

برج الثور في حظك اليوم 29 يناير

مولود برج الثور يتمتع بصفات أخرى منها شخصيته الهادئة والذكية وقادر على التفكير بطريقة عميقة، ومن السهل الاعتماد عليه في كل المواقف دون لحظة تردد.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول إلا تتوتر من أقل شيء، وكن حاسم في القرارات التي تقوم بها، مع التعامل وسط زملائك بكل ود، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها، وثق برأيك وستثبت لك الأيام أنك كنت على حق.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك بنسيان أي علاقة ماضية وأنتهت، وتابع حياتك بكل حماس وأبحث عن نصفك الأخر لتبدء معه حياة جديدة سعيدة، وأحتويه وأسمع منه، وتجاوز عن الأمور الصغيرة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك بتناول طعام صحى مفيد، مع ممارسة التمارين الرياضية كل صباح، وأخذ قسط من الراحة كل فترة قبل البدء في عملك، مع شرب الماء خلال اليوم لصحة أفضل.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ثق بنفسك وبقدراتك العملية، وأحسم كل أمر متعلق بعملك، وحاول أن تستشير في بعض أمورك أهل الثقة، ولا تتردد في أخبار المخطئ بخطئه، حتى يتحسن الوضع في العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة