مدير المتابعة بقرية الظواهرية بالشرقية: إنشاء 44 مشروعا لحياة كريمة بالقرية

السبت، 28 يناير 2023 05:50 م
مدير المتابعة بقرية الظواهرية بالشرقية: إنشاء 44 مشروعا لحياة كريمة بالقرية جانب من المداخلة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث محمد الدبيكي، مدير المتابعة بالوحدة المحلية لقرية الظواهرية بالشرقية، عن مشروعات مبادرة حياة كريمة في القرية، وقال "الدبيكي"، خلال ظهوره على قناة "إكسترا نيوز"، إن الريف المصري كان محروم من الخدمات التي أتاحتها المبادرة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وأضاف محمد الدبيكي، أن المبادرة أنشأت 44 مشروعا في القرية، تضم قطاعات الصرف الصحي والقطاع الطبي والقطاع التعليمي، والكهرباء، ما يمثل طفرة كبيرة في القرية.
 
وتابع محمد الدبيكي، أنه حدث تغيير محولات وأعمدة وكابلات الكهرباء، ما يعني تغييرا شاملا بالنسبة للقرية، بالإضافة إلى 14 وحدة صحية في القرية، ما يمثل رفع كفاءة.
 
وفى وقت سابق، أكد الدكتور سعيد عباس، منسق مبادرة حياة كريمة في الشرقية، أن مركز الحسينية أكبر مركز في المحافظة ومشروعات التطوير تتم في 41 قرية بالكامل، مشيرا أنهم نفذوا مشروعات تخطت 890 مشروعا، والتنفيذ تخطى الـ70% والتكلفة تخطت 10 مليارات جنيه.
 
وأشار الدكتور سعيد عباس، في لقاء تليفزيونى، إلى أنهم نفذوا 37 مشروع لمراكز شباب على مستوى 37 قرية، موضحا أن هناك مراكز شباب تم إنشاءها وفى مراكز شباب آخرى لها إحلال وتجديد، فضلا عن مراكز حالتها مقبولة وتم رفع كفاءتها فقط.
 
وتابع: "مركز الحسينية فيه 41 قرية استفادت من المشروعات والمشروعات كانت عبارة عن تحسين البنية التحتية من مياه وصرف صحي وغاز وطرق وتعليم"، مشيرا إلى أن مشروعات التعليم تخطت 107 مشروعات في الحسينية و68 مشروعا للصحة ومشروعات خاصة للشباب والرياضة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة