أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الميزان.. حظك اليوم السبت 28 يناير: حافظ على هدوئك

السبت، 28 يناير 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم السبت 28 يناير: حافظ على هدوئك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب العيش بحرية دون أي قيود تحد من حركته، ويعشق الدعابة والمرح، ويكتسب الأصدقاء بسهولة، ولا يسمع أي راء سوى رأيه.

برج الميزان في حظك اليوم 28 يناير

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة حكيمة، وله مشاعر فياضة حساسة، ويقدر المبادئ والقيم التي كبر عليها، ويلتزم بها طوال مسيرته العملية.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

حافظ على هدوئك بقدر الإمكان، ولا تتوتر من أقل شيء، ولا تلتفت إلى أي حديث سلبى عنك، نتيجة للغيرة منك، وأعمل بجد حتى تثبت لمن يتحدث عنك أنك الأفضل، وترتقى لأعلى المراتب.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تتجاوز عن شريك الحياة بعض الأمور الصغيرة ، التي قد تحدث من خلافات وسوء فهم، وأحتويه بقدر الإمكان، ولا تترك أي شيء يعكر عليك حياتك الزوجية مهما كانت.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

قم برياضة اليوجا حتى تستمد منها السلام النفسى والهدوء، مع الابتعاد عن أكل الشارع، وتناول الطعام الصحى المفيد، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت لتشرب منها طوال اليوم.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

اذهب في رحلة لمكان جديد لم تزره من قبل، مع ممارسة هواية تحبها لتشعرك بالهدوء والراحة، وضع خطط طويلة الآجل لمشروعك، وقيم نفسك وتقدمك كل فترة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة