أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم السبت 28 يناير: لا تتعصب

السبت، 28 يناير 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 28 يناير: لا تتعصب برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية منها حبه الشديد للعمل والصبر الطويل الذى يساعده على تحمل أي شيء في سبيل الوصول لهدفه والرومانسية التي تجعل منه حبيب مميز.

برج الثور فى حظك اليوم 28 يناير

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها تمتعه بشخصية إجتماعية، والأنانية في بعض الأحيان والعصبية التي تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة، وحبه الشديد للطعام .

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

رتب أولوياتك في العمل ولا تتسرع في اتخاذ أي قرار حتى لا تقع في المزيد من الأخطاء، كما عليك بالإطلاع على كل ماهو جديد في مجالك المهنى حتى تنجح في عملك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتعصب على شريك حياتك وتعامل معه بمرونة أكثر، حتى تكسب قلبه وتعيش معه حياة مستقرة هادئة خالية من المشاكل مما يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالكما.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

استيقظ في الصباح الباكر وتناول وجبة إفطار صحية غنية بالعناصر الغذائية التي تساعدك في الحفاظ على صحتك وزيادة تركيزك في عملك، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تخسر المزيد من وزنك الزائد .

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يبحث عن طرق مختلفة ومميزة تساعده على النجاح في عمله وتجعله يتفوق على نفسه حتى يستعيد مكانته القديمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة