أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم السبت 28 / 1 / 2023

السبت، 28 يناير 2023 11:40 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 28 / 1 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم السبت 28 / 1 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها، سفر بعثة الأهلي إلى المغرب لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية وإعلان التعاقد مع أحمد قندوسي من وفاق سطيف الجزائري.
 

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، فى طريقها إلى المغرب للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية والتى ستقام خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وتصل بعثة الفريق إلى مدينة طنجة المغربية بعد 6 ساعات طيران، ومنها تستقل البعثة الحافلة إلى مدينة تطوان.

 

أجرى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حوارا مع أحمد عبد القادر لاعب الأهلي للحديث عن طموحاته قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية، بعدما كان جزءا من فريق الأهلي الذي حقق الميدالية البرونزية فى النسخة السابقة على حساب الهلال السعودي، قبل المشاركة مع الفريق الأحمر في النخسة الحالية والتى تحتضنها المغرب فى الفترة من 1 إلى 11 فبراير.

صنع أحمد عبد القادر صاحب الـ23 عامًا نجوميته لدى جماهير النادي الأهلي بعد أن شارك فى فوز الفريق الأحمر الكبير على الهلال السعودي برباعية نظيفة، سجل الجناح الشاب هدفًا جميلًا وشارك في إنجاز تحقيق الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي في كأس العالم للأندية FIFA المغرب 2022.

 

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى القلعة الحمراء لمدة أربع سنوات ونصف السنة. 

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع مع إدارة الكرة بالأهلي تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

 

كشف أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف عن سعادته بعد إنهاء إجراءات انتقاله إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد إتمام الصفقة مع  ناديه الجزائري.

وقال أحمد قندوسي خلال تصريحات للقناة الرسمية لفريق وفاق سطيف: "الحمد لله أمضيت رسميا في الأهلي، وكل الأمور تمت بعمل جيّد".

 

كشف محمد خلف، المتحدث الرسمي لنادي وفاق سطيف، التفاصيل المالية الخاصة بصفقة انتقال أحمد قندوسي للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد إعلان الأهلي التعاقد مع اللاعب لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

أكد خلف، في تصريحات لصحيفة النهار الجزائرية، أن قندوسي انضم للأهلي نظير مبلغ مليون دولار، بحيث يقوم الأهلي دفع القيمة المالية على قسطين كل قسط بقيمة 500 ألف دولار، على أن يحصل الفريق الجزائري على 15% من عائد بيع الأهلي للاعب في المستقبل.

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 25-1-2023

الأربعاء، 25 يناير 2023 11:50 م

أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 24/ 1/ 2023

الثلاثاء، 24 يناير 2023 11:30 م

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 23 / 1 / 2023

الإثنين، 23 يناير 2023 11:57 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة