أكرم القصاص - علا الشافعي

برج‎ ‎الدلو‎.. حظك اليوم الجمعة 27 يناير: مكافأة

الجمعة، 27 يناير 2023 12:00 ص
برج‎ ‎الدلو‎.. حظك اليوم الجمعة 27 يناير: مكافأة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك مولود برج الدلو شخصية جريئة يستطيع توظيفها بطريقة مميزة كما يتمتع بالذكاء والحكمة، وهذا ما يجعله شخصاً مميزا بآرائه وتفكيره وحكمه على الآخرين. 

برج‎ ‎الدلو‎ ‎فى حظك اليوم 27 يناير

‎يستطيع مولود برج الدلو التعامل بحكمة مع جميع فئات المجتمع دون أن يشعر أحد باختلاف، وذلك بالإضافة إلى تمتعه بشخصية خفيفة الظل، قادرة على جذب الأنظار إليه. 

مشاهير برج‎ ‎الدلو‎ ‎ 

ومن مشاهير برج‎ ‎الدلو‎ ‎الفنان محمود حميدة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج‎ ‎الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‎ 

برج‎ ‎الدلو‎ ‎حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تنتهى اليوم من مشروع مميز كنت تعمل عليه الفترة الماضية، وذلك بعد مراجعته للتأكد من نجاحه وفى هذا الوقت يكون التسليم قبل الموعد المتفق عليه، ما يساعد فى جلب المكافآت بشكل كبير لك. 

برج‎ ‎الدلو‎ ‎حظك اليوم على الصعيد العاطفى‎ 

قد تشعر اليوم بالراحة النفسية التى تجعل حياتك العاطفية سعيدة، وبسيطة، وقد لا تضطر إلى تقديم الكثير من الجهد لإثبات حبك لشريك حياتك. 

برج‎ ‎الدلو‎ ‎حظك اليوم على الصعيد الصحى‎ ‎ 

قد تشعر بعدم الرضا عن مظهرك بسبب السمنة، وهذا ما يجعلك تلجأ فوراً إلى ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائى قاس، لكن القيام بذلك يحتاج لسؤال طبيب مختص حتى لا تظهر مشكلات أخرى. 

برج‎ ‎الدلو‎ ‎وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة‎ ‎ 

قد تجنى الاستثمارات السابقة ثمارًا، وقد تعود إليك وتعطيك عوائد غير متوقعة، وقد تحصل على ترقية، بسبب عملك الجاد وإخلاصك له، كما عليك بالالتزام بتمارين اليوجا الفترة المقبلة حتى تجذب إليك المزيد من الطاقة الإيجابية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة