أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 27 يناير: عودة حق

الجمعة، 27 يناير 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 27 يناير: عودة حق برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى مولود برج الميزان أن الصدق هو سبيل النجاة مهما كانت العواقب التى يمكن أن تحدث له، فهو يعلم أن الصدق ينتصر دائماً مهما كان الظلم منتشراً، كما يسعى لتحقيق العدل. 

برج الميزان فى حظك اليوم 27 يناير

التعاطف مع الآخرين من أبرز صفات مولود برج الميزان، فهو لا يحب أن يرى شخص يعانى من ظلم، ويفضل الوقوف بجانبه حتى يحصل على حقه طالما يستحقه. 

مشاهير برج الميزان 

ومن مشاهير برج الميزان الفنان حكيم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى 

على الرغم من تعرضك للظلم الفترة الماضية، إلا أن عملك أيضا كان تحت مراقبة جميع رؤسائك، وهذا ما قد يتسبب اليوم فى إرجاع حقك، وتعويضك عن الخسائر التى تكبدتها. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد تأتى لك اليوم مكالمة أو رسالة من شريك حياتك تجعلك تغير من طريقة تفكيرك وقراراتك التى اتخذتها أثناء عصبيتك، وهذا ما يتسبب أيضا فى إنقاذ علاقتكما العاطفية. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى 

قد تحتاج اليوم للاستمتاع بالاسترخاء، وممارسة تمارين التأمل حتى تستطيع تجاوز كل الصعاب الحياتية التى تمر بها، فلا تتردد فى أخذ إجازة بمفردك للاستمتاع بهدوئها. 

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

يمكنك أنت وشركائك فى العمل ابتكار طريقة مختلفة تميز شركتكم عن باقى الشركات المنافسة، وهذا قد يعود عليكم الفترة المقبلة بالمزيد من النجاحات والتفوق والتميز، فلا تتردد فى اتخاذ القرارات الجريئة، لكن عليكم بالتفكير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة