أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 27 يناير: تحقيق أهداف

الجمعة، 27 يناير 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 27 يناير: تحقيق أهداف برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات فهو شخص صادق بتعاملاته، ويمتلك قلبا طيبا ويحسن التصرف، ويتسم بالذكاء ويتسم بالإيجابية ورومانسى مع شريك حياته.

برج الثور فى حظك اليوم27 يناير

يمتاز برج الثور بأنه شخص اجتماعى كثير العلاقات، ويمتلك قدرا كبيرا من الطبيعة، وقادر على تكوين العلاقات والصداقات ومحب للسفر ويجيد السعى وراء تحقيق حلمه يمتلك العديد من المميزات.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

اترك الماضى وابتعد عن التدخل فى تفاصيل لا تفيد عملك وتحلى بالهدوء خلال ساعات العمل ويفضل أن تبتعد عن القلق والتوتر، واعمل على تجديد الخطط وتحديد  الأهداف.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابتعد عن تعرض شريك حياتك للتساؤلات الكثيرة وحاول ألا تعرضه للضغط النفسى والقلق والتوتر لكى لا يوثر على  العلاقة بشكل سلبى، وتبادل معه الهدايا.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

خصص وقتا للقراءة وتناول المياه بشكل كبير وتحلى بالإيجابيات، وابتعد عن الدخول فى سلبيات تؤثر على صحتك فى الفترات المقبلة، يمكن أن تمارس أنشطة مقربة لقلبك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور تحقيق أهداف والتخلص من الوزن الزائد، لكنه أيضاً بحاجة للالتزام بنظام غذائى صحى فى الفترات المقبلة، والحد من التدخل فى تفاصيل كثيرة بدون فائدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة