أكرم القصاص - علا الشافعي

أول أيام معرض القاهرة للكتاب.. اعرف كل برج هيشترى كتاب إيه النهاردة؟

الخميس، 26 يناير 2023 01:00 م
أول أيام معرض القاهرة للكتاب.. اعرف كل برج هيشترى كتاب إيه النهاردة؟ معرض الكتاب- صورة أرشيفية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اليوم معرض القاهرة الدولى للكتاب الذي ينتظره الكثير من المهتمين بالقراءة والاطلاع، بمختلف الفئات العمرية الذين جمعهم حب القراءة، لذا يستعرض" اليوم السابع" مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي ما يفعله كل برج في معرض الكتاب حسب شخصيته التي يتحكم فيها بشكل أو بآخر علم الفلك كما يلي:

برج الحمل

قالت خبيرة الأبراج إنه يتميز مواليد برج الحمل الذين يبدأ الاحتفال بعيد ميلادهم من 21 مارس حتى 19 أبريل بأنهم محبون للقراءة والاطلاع ومعرفة كل ما هو جديد من الكتب، كما يسعون خلال معرض الكتاب للوصول لأحدث الإصدارات من الروايات الغامضة وغيرها التي تحتاج إلى تفكير عميق وليست للقراءة فقط.

برج الجوزاء

أما عن مواليد برج الجوزاء فقالت خبيرة الأبراج أنهم سيحاولون البحث عن الكتب التي بها حلول لمشكلاتهم العاطفية، وأيضاً بعض الكتب التي تتحدث عن التنمية البشرية وغيرها.

كتب
كتب

برج الثور

ولأن مواليد برج الثور من أكثر الأبراج التي تهتم بالطبخ، سيحاولون طوال الوقت البحث عن الكتب التي بها وصفات مختلفة ومميزة، وأيضاً البحث عن الكتب التي بها تاريخ المطابخ القديمة.

برج السرطان

وأردفت خبيرة الأبراج أن مواليد برج السرطان ستكون جولتهم داخل معرض الكتاب بحثاُ عن المجلات والكتب الخاصة بالتاريخ والموضة والأزياء، بأعتبارهم من أكثر الأبراج الذين يهتمون بهذه الأشياء.

برج الأسد

أما مواليد برج الأسد فقالت عنهم خبيرة الأبراج إنهم يفضلون أكثر الكتب الإلكترونية ولا يفضلون الكتب الورقية، لكن تواجدهم في معرض الكتاب سيكون مختلفاً هذا العام، لأنهم سيجدون مجموعة من الكتب التي يبحثون عنها، بل وقد يقتنون بعضها للاستمتاع بقراءتها في نهاية الأسبوع.

معرض الكتاب
معرض الكتاب

برج العذراء

وتابعت خبيرة الأبراج أن مواليد برج العذراء يتمتعون بشخصية حالمة وهادئة ورومانسية في الكثير من الأوقات، فأن أهتماماتهم داخل المعرض ستكون حول قصص الحب والروايات الرومانسية.

برج الميزان

وعن مواليد برج الميزان الذي يبدأ الاحتفال بهم من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر سيبحثون عن كتب الخيال العلمي والأبحاث لأنهم طوال الوقت يبحثون عن العيش في عالم مختلف عما هم فيه.

برج العقرب

ولأن مواليد برج العقرب لديهم شغف كبير بدراستهم، سيبحثون خلال زيارتهم في معرض الكتاب عن كل الكتب الخاصة بدراستهم لاثقال مكانتهم العلمية والعملية.

موعد معرض الكتاب
موعد معرض الكتاب

برج القوس

قد تكون زيارة مواليد برج القوس مجرد تجربة مختلفة، لكنه لن يشتري أي كتب إلا إذا وجد شيء مختلف يشد انتباهه، فمواليد القوس لديهم تفكير عميق تجاه كل شيء يقومون به حتى لو مجرد شراء كتب.

برج الجدي

وأضافت خبيرة الأبراج أن مواليد برج الجدي سيبحثون عن الكتب التاريخية والأساطير، لأنهم دائماً في حاجة إلى التحليق بالخيال، فيجدون ضالتهم في هذه النوعية من الكتب.

برج الدلو

وعن مواليد برج الدلو ستكون قبلتهم نحو الكتب التعليمية والوثائقية لزيادة معرفتهم، خاصة أنهم من الأبراج المحبة طوال الوقت لاكتساب الكثير من المهارات العلمية.

برج الحوت

كتب التطوير الشخصي والتنمية البشرية من أكثر الكتب التي يهتم بها مواليد برج الحوت، ولكن على صعيد أخر فشراء المجلات الكرتونية والفكاهية من الأشياء المفضل شرائها في معرض الكتاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة