أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 25 يناير: استمتع بالاسترخاء

الأربعاء، 25 يناير 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 25 يناير: استمتع بالاسترخاء برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك أصحاب برج الحوت القلب الأبيض فى التعامل مع الجميع، لكن إذا قام أحد بمحاولة السيطرة عليه أو إيزائه فيتحول إلى وحش يلتهم الجميع، وذلك حتى يدافع عن نفسه وعن عمله وتعبه. 

برج الحوت فى حظك اليوم 25 يناير

الإخلاص من شيم أصحاب برج الحوت، فهو لا يمكنه أن يقسو على من حوله، وإذا قام بذلك فيكون بسبب حبه الشديد وسعيه إلى تطويره للأحسن، وحتى لا يقع فى الخطأ مرة أخرى. 

مشاهير برج الحوت 

ومن مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قد تحصل اليوم على فرصة مميزة للعمل فى مجال مختلف عن عملك الحالى، فلا تتردد لكن دون أن تترك مجالك الرئيسى، حتى تتأكد من نجاح الفرصة الجديدة ومدى استطاعتك فى تخطى خطواتها الأولى بنجاح. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

يمكن للحبيب أن يعبر لك عن مدى حبه المتزايد لك يوما بعد يوم، وهذا ما يجعلك تتمكن من تعزيز علاقتك به، وذلك بتقديمه لأصدقائك، وأقاربك حتى يتغلغل في حياتك أكثر. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى 

لا داعى لتشعر بالضغط العصبى، فقط استمتع بأوقات فراغك فى ممارسة التمارين الممتع التى تساعدك على الاسترخاء ولا مانع من مزيد من تمارين اليوجا ويفضل القيام بها فى مكان مفتوح. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

عليك أن تمسك يدك الفترة المقبلة أثناء الإنفاق، خاصة إذا كان لا داعى منه، كن حذرًا عند اختيار الكلمات لأن فالكلمات القاسية قد تزعج الناس من حولك، وتجعلهم ينفرون منك حتى لو كنت ترى أنها عفوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة