الذكاء الاصطناعى ChatGPT ينجح فى امتحان إدارة الأعمال بجامعة بنسلفانيا.. فيديو

الثلاثاء، 24 يناير 2023 11:00 ص
الذكاء الاصطناعى ChatGPT ينجح فى امتحان إدارة الأعمال بجامعة بنسلفانيا.. فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واقعة تشير إلى الإمكانات الهائلة التى يتمتع بها تطبيق الذكاء الاصطناعى ChatGPT، التطبيق المثير للجدل نجح فى تجاوز اختبار كلية وارتون لإدارة الأعمال بجامعة بنسلفانيا.
 
 
صحيفة ذا هيل قالت إن بحثا أجراه البروفيسور بوارتون كريستيان تيرويش وجد أن نظام الذكاء الاصطناعى قد أظهر قدرة رائعة على "أتمتة" بعض مهارات العاملين فى مجال المعرفة بشكل عام، خاصة العاملين فى مجال المعرفة فى الوظائف التى يشغلها طلبة ماجستير إدارة الاعمال بما فى ذلك المحللين والمديرين والاستشاريين.
 
وفى الامتحان النهائى لعمليات الإدارة وهو برنامج دراسى أساسى فى برنامج الماجستير قام تطبيق ChatGPT بأداء مذهل، وقدم إجابات كانت صحيحة وممتازة فى تفسيراتها.
 
وتشير الدراسة إلى أن المدارس يجب أن تنظر بدقة فى التفاعل بين أدوات الذكاء الاصطناعى والخبرة التعليمية، بما فى ذلك سياسات الامتحانات وتصميم المنهج بما يركز على التعاون بين البشر والذكاء الاصطناعى.
 
التطبيق حقق شعبية كبيرة لكنه أثار مخاوف حول احتمال استخدامه فى الإجراءات الدراسية، حيث يمكنه كتابة لمقالات وإجابة أسئلة معقدة بمعلومات من الإنترنت.
 
إدارة التعليم بولاية نيويورك حظرت استخدام التطبيق فى شبكات المدارس العامة وأجهزتها، بسبب المخاوف المتعلقة بإمكانية أن يستخدمه الطلاب بما يضر تعليمهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة