أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 23 يناير: شعور بالرضا

الإثنين، 23 يناير 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 23 يناير: شعور بالرضا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العذراء الترابي يبدأ في 23 أغسطس ويستمر حتى 22 سبتمبر وهو برج مشهور بالسعي إلى الكمال وحبه الشديد للنظام، ورغم أنه ودود واجتماعي جدًا إلا أنه يزعج المحيطين به بتوجيه الكثير من الانتقادات لأنه يريد كل شيء يتم بشكل مثالي وهو مشهور بأنه برج من الصعب إرضاؤه. 

 

برج العذراء فى حظك اليوم 23 يناير 

ويتسم مواليد برج العذراء بذكاء اجتماعي كبير يجعل أصحابه الذين يتعاملون بلطف ومودة ويتحكمون في طابعهم الانتقادي يخطفون قلوب كل المحيطين بهم ويأسرونهم.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان وائل كفوري، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لقد كنت تعمل بجد مؤخرًا، والآن ستتلقى الكثير من التقدير، وقد تتلقى مكافأة أو ترقية طال انتظارها، وقد تتلقى عرضًا ماليًا مفيدًا لم تكن تتوقعه. على الرغم من صغر الإنجاز، إلا أنه سيوفر لك شعورًا لطيفًا بالرضا.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم صعب عاطفياً، لأنك لا تستطيع فهم تصرفات شريك حياتك أو دوافعه. أيضًا، من المحتمل أن تشعر بالإرهاق من الشعور العام بالقلق وعدم الرضا. يجب عليك تأخير أي إجراء لفترة من الوقت ولا تتعجل حتى لا تندم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تأكد من أنك تمارس نشاطًا بدنيًا كافيًا اليوم. سيتعين عليك قريبًا المشاركة في نشاط يتطلب جهدًا بدنيًا وسيتطلب قوة بدنية لم تعتبرها ممكنة أبدًا. قلل من أحجام وجباتك حيث من المحتمل أن يؤدي الإفراط في تناول الطعام إلى عدد من المشكلات بما في ذلك أمراض المعدة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

خلال الفترة المقبلة، يمكنك مناقشة مواضيع مهمة مع أقاربك بقدر ما تحتاج إلى أن تكون صارمًا، يجب أن تحاول أن تكون عطوفًا ومحبًا أثناء مناقشاتك. إذا كنت غير قادر على التعامل مع الموقف، فعليك بدلاً من ذلك أن تخجل منه بدلاً من المبالغة فيه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة