أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 23 يناير: قيم نفسك

الإثنين، 23 يناير 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 23 يناير: قيم نفسك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يتقبل الرأي الآخر بكل سهولة، ولديه ذكاء شديد وسرعة بديهة، ويحب العيش بعيد عن مشاكل وضوضاء الحياة.

برج الحمل في حظك اليوم 23 يناير

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المغامرة والذهاب لأماكن جديدة ليكتشفها، ولديه قلب طيب، ويعشق الضحك، ولكنه قد يقع في بعض الأزمات المالية لأنه غير حريص على المال.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة نادية الجندى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تتحلى بالصبر حتى تحصل على ما تريده من أهداف، وكن منفتحا بشكل كبير على من حولك، ولا تصدر أي أحكام بشأنهم، وتعلم لغات جديدة تنفعك فيما بعد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تتقرب من الناس وتوسع من دائرة معارفك بشكل كبير، حتى تجد شريك الحياة الذى يفهمك ويقدرك ويكون لديه نفس الصفات التي تتمناها، لتعيش بسعادة أبدية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تتناول طعام الشارع الدسم حتى لا تكتسب وزن إضافى، وتكون غير قادر على نزوله فيما بعد، وتابع ممارسة الرياضة اليومية، ولا تتكاسل عنها، وقلل من شرب الكافيين خلال اليوم.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قيم نفسك كل فترة، لتعلم مدى تقدمك، وحاول أن تتجاهل أي حديث جانبي لا يعجبك، مع تطوير من قدراتك العملية، وقوم بعملك ولا تؤجله لوقت أخر حتى لا تتكاسل عنه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة