يوسف أوباما بعد الانتقال للحزم السعودى: أسأل الله التوفيق فيما هو قادم

الأحد، 22 يناير 2023 10:27 م
يوسف أوباما بعد الانتقال للحزم السعودى: أسأل الله التوفيق فيما هو قادم يوسف أوباما
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق يوسف أوباما، لاعب نادى الزمالك، المنتقل حديثا إلى نادى الحزم السعودي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، على إعلان نادى الحزم عن التعاقد معه.
 
ونشر يوسف إبراهيم أوباما، عبر حسابه على "فيس بوك"، صورتين له بقميص الحزم معلقا عليهما: "أسأل الله التوفيق فيما هو قادم".
 
ووقّع يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على عقود انتقاله إلى نادى الحزم السعودى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور بنية البيع، بعدما اتفق مسئولو الناديين على كافة الأمور المالية الخاصة بالصفقة.
 
وفى سياق متصل، وجه يوسف أوباما رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، ملمحا إلى اقتراب رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري. 
 
وكتب يوسف أوباما: "‎جماهير الزمالك العظيمة أطلب منكم الدعاء لى بالتوفيق والنجاح، على أعتاب خوض تجربه جديده في حياتي المهنيه كلاعب وأنا مؤمن أن التغيير هو سنة من سنن الحياة، لكن حبي لجماهير نادي الزمالك سوف يظل باقي في قلبي، ولن يتغير وعلاقتنا القويه وذكرياتنا الجميلة ودعمكم لى خلال مسيرتي كلاعب في نادي الزمالك منذ طفولتي سيظل كل هذا  محفور في ذاكرتي ولن أنساه وهو وسام على صدري".
 
1bc1fb86-3a90-475f-a1c2-59b0a83b3f1f
 
299fd7cb-68c5-418a-b038-344236c9edf1
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة