أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 21 يناير: امتن للنعم

السبت، 21 يناير 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 21 يناير: امتن للنعم برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء النادر، ويحب العيش فى أجواء خيالية بعيدة عن الواقع، ومن السهل تقبل الرأى الآخر مهما كان مختلفا معه.

برج الحمل فى حظك اليوم 21 يناير

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والدعابة ولديه قلب كبير، ويعشق المغامرة والتواجد فى أماكن جديدة، ولا يحب أن يدخر أى مال للمستقبل، مما يوقعه فى بعض المشاكل.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان الراحل عمر الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تغتنم الفرصة التى أمامك ولا تتردد كثيراَ، وكن حاسما فى قراراتك، وتحمل نتيجة قرارك بشجاعة، ولا تهتم برأى الآخرين من حولك ما دمت مقتنعا، وامتن بالنعم التى لديك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن توسع من دائرة معارفك لتجد شريك الحياة المستقبلى الذى يكون لديه نفس صفاتك، وأن يتمتع بالرومانسية التى لديك، حتى تشعر بالتجانس والبهجة لتعيش معه فى سعادة أبدية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس التمارين الرياضية الخفيفة، كرياضة المشى، مع تناول الطعام الصحى قليل السعرات الحرارية لتصل للوزن المثالى الذى تريده، مع التقليل من تناول الكافيين.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن توسع من مداركك، مع تقوية العلاقات العامة، لتكون قادرا على الحصول على فرص كثيرة فى المستقبل، وأبدى رأيك بكل وضوح، مع التعاون مع من حولك بكل تواضع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة