أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم السبت 21 يناير: اعمل فى صمت

السبت، 21 يناير 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 21 يناير: اعمل فى صمت برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح فى حياته العملية، ولديه العزيمة الكبيرة والإرادة على تحقيق الأهداف التى يريدها، مهما كانت العقبات من حوله.

برج الثور فى حظك اليوم 21 يناير

مولود برج الثور يتمتع بأن له شخصية ذكية وغامضة، وقادر على التفكير بطريقة منطقية وحكيمة، ومن السهل الاعتماد عليه فى كل المواقف التى يمر بها.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تجد مشاكل حولك عليك بعدم التدخل ولا تتجادل مع أى شخص وركز فى عملك حتى تنتهى منه بسرعة، وكن هادئ الأعصاب ولا تتوتر من أقل شىء، لتصل للنجاح الذى تطمح له.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك اختيار شريك الحياة المستقبلى بقلبك وعقلك فى نفس الوقت، واحتويه وكن بجواره مهما كانت الظروف ليشعر بحبك ودعمك له، ولا تتنازل عن أحلامك معه، لتعيش حياة سعيدة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تحصل على بعض الراحة والاستجمام، مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، لجسم أكثر قوة ونشاط.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تشعر بالشغف الشديد ما يجعلك قادرا على القيام بأعمالك بشكل كبير، واعطى النصيحة لمن يطلبها منك فقط، واعمل فى صمت لتبدع بطرق غير تقليدية، لتنال إعجاب الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة