ميسى يخطر الهلال السعودى باستمراره مع باريس سان جيرمان حتى 2024

الجمعة، 20 يناير 2023 02:01 م
ميسى يخطر الهلال السعودى باستمراره مع باريس سان جيرمان حتى 2024 ليونيل ميسي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أعطى رأيه لمسئولى نادى الهلال السعودي فى العرض المقدم له من قبل النادى السعودي حول إمكانية انتقاله لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية. 

جدير بالذكر أن عقد ليونيل ميسي ينتهى مع باريس سان جيرمان الفرنسي فى صيف 2023، وتحاول إدارة النادى الباريسي توقيع عقد جديد مع البرغوث الأرجنتيني. 

قال موقع " سعودى " المتخصص فى تغطية أخبار الكرة السعودية أن ليونيل ميسي أخطر مسئولى الهلال بقراره النهائى فى العرض على هامش المباراة الودية التى جمعت نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان التى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 5-4 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس على كأس موسم الرياض، بملعب الملك فهد الدولى.

أشار الموقع إلى أن ميسي أبلغ إدارة الهلال بقرار استمراره مع نادى باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024، مؤكدا على أن الأولوية للنادى السعودي بعد انتهاء عقده مع النادى الفرنسى حال اتفقت رغبة الطرفين.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن خورخي ميسي وصل إلى الرياض لمناقشة إمكانية انتقال نجله إلى السعودية.

وأوضحت التقارير أن الهلال واتحاد جدة يرغبان فى التوقيع مع ميسي الآن قبل انضمامه المحتمل في الصيف.

وكان ميسي قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان، فى صيف 2021 فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني. ونجح النصر السعودي فى الحصول على خدمات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعقد يمتد حتى عام 2025.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة