إكسترا نيوز تسلط الضوء على جهود حياة كريمة لدعم المرأة فى قرى الشرقية

الجمعة، 20 يناير 2023 03:10 م
إكسترا نيوز تسلط الضوء على جهود حياة كريمة لدعم المرأة فى قرى الشرقية حياه كريمه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على الأنشطة التي توجهها مبادرة حياة كريمة للمرأة في قرى محافظة الشرقية، مستعرضة أبرز الندوات التعريفية والخدمات التي قدمتها حياة كريمة لدعم المرأة في تلك القرى.

كما استعرضت قناة إكسترا نيوز، عدد الفصول التى أضافتها مبادرة حياة كريمة لقرى محافظة الشرقية، حيث قال خالد نويرة مدير الإدارة التعليمية بمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، إن المدارس الجديدة التي أنشأتها مبادرة حياة كريمة، ساهمت في تقليل الكثافات داخل الفصول، حيث وصلت الكثافة داخل الفصول حاليا من 40 إلى 45 طالب، بعد أن كانت تتجاوز 75 طالبا.

وأضاف مدير الإدارة التعليمية بمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، أن حياة كريمة عملت على إنشاء وتطوير 107 مدارس، منهم 48 مدرسة إنشاء جديد، و59 مدرسة ما بين تجديد وصيانة شاملة، لافتا إلى أن هذه الخطوة كان لها تأثير إيجابى على مستوى الشرح داخل الفصول .

من جانبها قالت شيرين سعيد، منسق مبادرة حياة كريمة، إن المبادرة تعمل على تعليم المرأة المصرية بعض الحرف وزيادة الدخل الخاص بها، بدورها قالت إحدى السيدات، إن المرأة المصرية أكثر المستفيدين من مبادر حياة كريمة، وأصبح هناك توعية بالعنف ضد المرأة وحقوقها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة