أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 19 يناير: ابحث عن الحب

الخميس، 19 يناير 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 19 يناير: ابحث عن الحب برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية منها رومانسيته وغيرته الشديدة على شريك حياته، وحبه الشديد لعمله وحرصه على إتقانه، وهروبه من الواقع بالعيش فى الخيال.

برج الحوت فى حظك اليوم 19 يناير

يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها أنه لا يستطيع اتخاذ أى قرار فى حياته بمفرده، كما يستطيع ابتكار أفكار متطورة فى عمله حتى ينجح، ويتمتع بشخصية اجتماعية مميزة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتردد فى اتخاذ أى قرار يساعدك على النجاح فى عملك، ولا تيأس عند فشل تجربة وحاول مرة أخرى، حتى تنجح فى عملك وتصل للمكانة التى تحلم بها طوال الوقت.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابحث عن شريك حياة يستحق قلبك، ويجعلك تشعر بالسعادة والأمان الذى تحلم يه طوال الوقت، واهتم عند بحثك عن الجوهر وليس المظهر الخارجى حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك واتبع تعليمات الطبيب المعالج حتى تكسب صحتك وتشعر بالحيوية والنشاط، ولا تتكاسل عن ممارسة التمارين الرياضية حتى تخسر الدهون الزائدة التي اكتسبتها.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يبحث عن الحب الذى يجعله يشعر بالأمان والاستقرار، ولا يترك نفسه مرة أخرى فريسة للوحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة