ممفيس ديباى يقترب من أتلتيكو مدريد مقابل 3 ملايين يويو

الأربعاء، 18 يناير 2023 08:39 م
ممفيس ديباى يقترب من أتلتيكو مدريد مقابل 3 ملايين يويو ممفيس ديباي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الهولندي الدولي ممفيس ديباي لاعب برشلونة من الانتقال الى صفوف أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية وسط أنباء غياب اللاعب عن تدريبات البارسا استعداداً لمباراة كأس ملك إسبانيا التي سيخوضها الفريق غداً.

ويحل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً أمام أتلتيكو سبتة في المباراة التي ستقام في التاسعة من مساء غداً الخميس على ملعب ألفونسو موروبي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023.

وأوضحت وسائل الإعلام الإسبانية أن قيمة الصفقة تصل إلى ثلاثة ملايين يورو، مشيرة الى أن الدولي الهولندي سينضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد حتى يونيو 2025، أي لمدة عامين ونصف العام.

واكد المصدر لوكالة فرانس برس ان مهاجم اولمبيك ليون الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي السابق غاب عن التدريبات الجماعية بعد ظهر الاربعاء في مركز تدريبات نادي برشلونة، موضحا أن "اللاعب حصل على تصريح بالتغيب".

وعانى ديباي من إصابة في الفخذ بين أكتوبر ونوفمبر، كما أن المدرب تشافي لم يشركه كثيرًا منذ بداية الموسم (لعب أربع مباريات، وسجل هدفا واحدا)، فأعرب عن رغبته في الرحيل عن النادي الكاتالوني هذا الشتاء.

وأبدى أتلتيكو مدريد بسرعة اهتمامًا كبيرًا بديباي، لكن المبلغ الذي طلبه نادي البلاوجرانا في البداية (6 أو 7 ملايين يورو) كان مرتفعًا جدا، قبل أن يتم تخفيضه في النهاية عقب مفاوضات بين الناديين.

وانضم ديباي الى برشلونة في الأول من يوليو 2021 قادما من ليون في صفقة انتقال حر. سجل الموسم الماضي (2021-2022) 13 هدفاً مع تمريرتين حاسمتين في 38 مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة