برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 18 يناير: افهم مشاعرك

الأربعاء، 18 يناير 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 18 يناير: افهم مشاعرك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميزون بعدة صفات منها أن لديهم سرعة بديهة وأذكياء بشكل كبير، ويتقبلون الرأى الآخر بصدر رحب، ويحبون العيش بأجواء بعيدة عن الواقع أشبه بالخيال.

برج الحمل فى حظك اليوم 18 يناير

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب الدعابة والضحك، ولديه قلب كبير، ويعشق المغامرة والحرية، وكثيرا ما يقع فى أزمات مالية نتيجة عدم حرصه على المال.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان الراحل عمر الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تعمل فى الوظيفة التى تريدها، وإذا لم تجدها ابحث عنها لتجدها، حتى تعمل بشغف، لكن خذ القرار بعد تفكير مطول، وطور من قدراتك لتكون قادر على مواجهة أى تغيير.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك بفهم مشاعرك بشكل جيد، وتحدث مع شريك الحياة بكل ود وهدوء، مع إخباره بكل مشاعرك بوضوح، حتى يعرف أنك تحبه وتقدره، ليقف بجوارك فى أى موقف صعب تمر به.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تتناول الطعام المنزلى الصحى قليل السعرات الحرارية، مع ممارسة رياضة الجرى للحصول على جسد رشيق ومثالى، مع حمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن توسع من دائرة معارفك، واذهب لمناسبات كثيرة لتستمتع بوقتك، مع الشعور بالحرية والانطلاق، واذهب لرحلة لمكان جديد لم تزروه من قبل للاسترخاء والراحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة