أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 18 يناير: يوم الدعم

الأربعاء، 18 يناير 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 18 يناير: يوم الدعم برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج الثور بشخصيتهم الهادئة لكنه يخفى بداخله النشاط والطاقة التى تساعده على تجاوز المهمات الصعبة وحل المشكلات التى يصعب على الكثير حلها.

برج الثور فى حظك اليوم 18 يناير

السيطرة والقوة من أبرز صفات برج الثور، فهو لديه القدرة على التحكم فى قبيلة لتغيير مستقبلهم كلهم إلى أفضل حال مادى واجتماعى.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة بدرية طلبة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

طالما يمكنك التكيف مع التغييرات المرتجلة المفاجئة من مديرينك، فهذا يجعلك دائما فى الصدارة، ويمكن أن يكون لك تأثير كبير على الآخرين من خلال بذل الجهد لإثبات سنوات خبرتك ومهاراتك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم سوف تجد الدعم من شريك حياتك، وذلك فى مساعدتك فى اتخاذ القرارات المصيرية، وهذا ما يؤكد لكم أنكم تنعمون بالحب، وهذا ما يجعلكم تعيشون أجواء سعيدة، وقد تمنحك فرصة لتقوية روابطك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تحافظ على روتينك المعتاد فى ممارسة تمارينك الرياضية، واتباع نظام غذائى متوازن، وهذا ما يجعلك ذى صحة قوية وفى حالة استرخاء، وسهل التعافى من أى شىء.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تقلل من حدة التعامل مع شريك حياتك، حتى لا تؤدى التصرفات العنيفة إلى سوء الفهم بينكما، تأكد من اتباع نظام غذائى غنى بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية والمزيد من الفيتامينات الفترة المقبلة، حتى تساعدك فى مقاومة الأمراض الشتوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة