الـ"تراك سوت" لسة موضة.. اعرفى إزاى ممكن تلبسيها فى أماكن مختلفة

الأربعاء، 18 يناير 2023 09:00 ص
الـ"تراك سوت" لسة موضة.. اعرفى إزاى ممكن تلبسيها فى أماكن مختلفة موضة 2023
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
الـ "تراك سوت" هي صيحة جديدة في عالم الموضة انتشرت سريعاً نظراً لعدم تكلفتها العالية وأيضاً لملائمتها معظم المناسبات واللقاءات الشخصية والعائلية، وما بين الأصدقاء. وهى عبارة عن ملابس غير رسمية تمنحك شعورا أفضل بالراحة مع الحفاظ على مظهرك، وأوضح خبير الأزياء مصطفى الشافعي في حديثه لـ "اليوم السابع" كيفية ارتداء التراك سوت في كل الأوقات كما يلي:

بداية التراك سوت

قال خبير الأزياء إن هذه الموضة الجديدة ظهرت كنتيجة طبيعية لنظام العمل من المنزل، الأمر الذي استدعى ظهور ملابس المنزل وتصدرها من جديد واحتلالها الصدارة، مما ساعد في تطويرها وظهور ملابس منزلية نستطيع استخدامها في المنزل والعمل والروتين اليومي المعتاد. 

مناسب في العمل 

التراك سوت تمكنك من البقاء مستريحة في المنزل بعيداً عن الملابس الرسمية غير المريحة والتي يتطلبها العمل، وايضاً تحتفظ برونق كلاسيكي في بعض الموديلات مما يجعلها ملائمة ايضاً في الاعمال واللقاءات المهنية خاصة لو قمت بارتدائها على شيميز أبيض وترك الجاكيت الخاص بها مفتوح.

تعطي راحة في ممارسة الاعمال

يمكنك ايضاً التريض بها وممارسة اعمالك المنزلية بكل سهولة وراحة نظراً لجودتها ومرونتها والألوان الزاهية التي تعطي راحة نفسية إضافية في تنفيذ المهام والاعمال، ويمكنك ارتداء جاكيت قصير او طويل إذا كان الجو باردا.

مناسبة للجيم والجامعة

مناسبة جدا للجامعة او في اوقات الدراسة، كما تستطيعين ايضاً ممارسة الرياضة عبر اضافة حذاء مناسب رياضي، مما يساعدك في توفير الوقت والمجهود في اختيار ملابس ملائمة للقيام بالانشطة الرياضية، سواء كنتِ وحيدة أم مع اسرتك. 

يمكن الذهاب بها إلى السينما

وتابع خبير الأزياء أنه يختلط الامر على البعض باعتبار التراك سوت بأنه بمثابة بيجاما للنوم نظراً للراحة التي تشعرين بها عند ارتدائها، وهذا يمكن ايضاً، ولكن يمكنك ايضاً استخدامها خارج غرفة النوم او في القيام بالاسترخاء او التامل او قرأة او مشاعدة عمل فني داخل السينما، فهي مريحة للغاية. 

بسيطة ومناسبة للتنزه 

كونها بسيطة يجعلها منافسة للملابس غير الرسمية والتي نستخدمها خارج المنزل في التسوق او التنزه وخلافه، فهي افضل من الجينز واكثر راحة من البيجامات العادية والتي لها طابع كلاسيكي لا يمكن ارتداؤه خارج المنزل.

 

طريقة تراك سوت
طريقة تراك سوت
تراك سوت
تراك سوت
أبرز اشكال تراك سوت
أبرز اشكال تراك سوت

 

أشكال تراك سوت
أشكال تراك سوت

 

تراك سوت موضة 2023
تراك سوت موضة 2023

 

طريقة تراك سوت
طريقة تراك سوت

 

طريقة لبس تراك سوت
طريقة لبس تراك سوت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة