وولفرهامبتون الإنجليزي يضم سارابيا قادما من صفوف باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 17 يناير 2023 10:13 م
وولفرهامبتون الإنجليزي يضم سارابيا قادما من صفوف باريس سان جيرمان سارابيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي بشكل رسمي ضم لاعب الوسط الإسباني بابلو سارابيا قادما من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك لمدة عامين ونصف العام.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي: " أكمل لاعب الوسط المهاجم بابلو سارابيا انتقاله الدائم من باريس سان جيرمان إلى نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، حيث جمع شمله مع المدرب السابق يولن لوبيتيجي".

وأضاف النادي: "وقع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عقدًا لمدة عامين ونصف العام في ملعب مولينو، مما يوفر تجربة أولى لكرة القدم الإنجليزية على خلفية تمثيل إسبانيا في كأس العالم الشهر الماضي".

سارابيا من أكاديمية ريال مدريد واكتشفه مدربه الحالي لوبيتيجي عندما كان يقود منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا في عام 2011، ومع خيتافي خاض ما يقرب من 150 مرة مع فريق الدوري الإسباني ، قبل أن ينتقل إلى إشبيلية في عام 2016 ثم باريس سان جيرمان.

وبالنسبة لمنتخب إسبانيا، خاض اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا 26 مباراة دولية، وظهر في بطولة أوروبا 2020 إلى جانب آداما تراوري لاعب ولفرهامبتون.

يذكر أن بابلو سارابيا قضى الموسم الماضي معارا إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي، قبل أن يعود مجددا لصفوف الفريق الباريسي، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة