عرض مسلسل ريهام عبد الغفور "الأصلى" الشهر المقبل على DMC

الإثنين، 16 يناير 2023 04:21 م
عرض مسلسل ريهام عبد الغفور "الأصلى" الشهر المقبل على DMC ريهام عبد الغفور
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل أبطال مسلسل "الأصلى" للنجمة ريهام تصوير مشاهد العمل على قدم وساق تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة، حيث يتم تحديد الشهر المقبل موعداً لعرض العمل على قناة dmc وتحديداً بعد انتهاء عرض مسلسل "وبينا ميعاد" للفنانين شييرين رضا وصبرى فواز الذى يعرض حالياً.

مسلسل "الأصلى" بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل "الأصلى" في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

يذكر أن مسلسل "وبينا معاد" من بطولة شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تنسنيم هانى، يوسف ابراهيم وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج ابراهيم حمودة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة