أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 16 يناير: فرص عديدة

الإثنين، 16 يناير 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 16 يناير: فرص عديدة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته المهنية بشكل كبير، ولديه العزيمة القوية والإرادة على تحقيق أهدافه التي يريدها في أي وقت مهما كانت الظروف من حوله.      

برج الثور في حظك اليوم 16  يناير 

مولود برج الثور يتمتع بالشخصية الهادئة ويملك ذكاء فطرى ولماح، ولديه القدرة على التفكير بطريقة منطقية غير عادية، ويمكن الاعتماد عليه في أي موقف دون أن لحظة تردد. 

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

التغيرات الجديدة التى تحدث فى شركتك، تقبلها بسهولة ولا تبدى أى مقاومة، لأن هذا التغير ربما يكون جيد لك، وينقلك إلى مكانة مرموقة أخرى لتشعر بالاستقرار النفسي والمادى. 

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عند بدء حياة جديدة، عليك اختيار شريكك بحرص شديد حتى يحدث إنسجام وتفاهم وحب، وأخبره بمشاعرك دائما، لتشعر بالسعادة والبهجة، مع قضاء بعض الوقت مع أسرتك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول تناول طعام صحي قليل السعرات الحرارية، مع ممارسة رياضة الجرى، لصحة أفضل، والحصول على جسد رشيق ومثالى، وحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك بالسفر إلى الخارج للعمل لتكتسب خبرات كثيرة فى شتى المجالات، مما يفتح أمامك فرص عديدة لا حصر لها، قد تفيدك فى عملك مع زيادة مهاراتك العملية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة