توتنهام ضد أرسنال .. الاتحاد والرابطة يتضامنون ضد الاعتداء على رامسديل

الأحد، 15 يناير 2023 10:50 م
توتنهام ضد أرسنال .. الاتحاد والرابطة يتضامنون ضد الاعتداء على رامسديل رامسديل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامنت رابطة الدوري الإنجليزي والاتحاد، بالإضافة إلى نادي توتنهام مع آرون رامسديل، حارس فريق أرسنال، الذي تعرض للركل في مباراة الفريقين مساء الأحد على ملعب توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة العشرين من ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتعرض آرون رامسديل الى الركل والضرب من جانب مشجع منتمي لنادي توتنهام ما ساهم في حالة من الغضب الرياضي في إنجلترا؛ بسبب العنف الذي شهدته قمة شمال لندن اليوم.

وجاء بيان الاتحاد الإنجليزي كالتالي:

"نحن ندين بشدة الحادث الذي قام به أحد الجماهير في أعقاب مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بين توتنهام هوتسبير وأرسنال. هذا سلوك غير مقبول على الإطلاق وسنعمل مع الشرطة والسلطات ذات الصلة والأندية لضمان اتخاذ الإجراء المناسب."

بيان الاتحاد الانجليزي
بيان الاتحاد الانجليزي

بيان رابطة المحترفين عن حادثة رامسديل :

"العنف تجاه اللاعبين غير مقبول تمامًا. هذا النوع من الاحداث يحدث كثيرًا في الفترة الأخيرة. اللاعبون لديهم حق أن يكونوا بأمان في مكان عملهم. عندما يتعرض اللاعب للهجوم فنحن نتوقع أن يتم تطبيق القوانين بشكل صحيح لحماية اللاعبين."

بيان رابطة المحترفين
بيان رابطة المحترفين

وجاء بيان نادي توتنهام:

"لقد فزعنا سلوك أحد المشجعين الذي حاول مهاجمة حارس مرمى أرسنال آرون رامسديل في نهاية مباراة اليوم. لا مكان للعنف بأي شكل من الأشكال في كرة القدم".

وأضاف البيان: "راجع النادي لقطات كاميرات المراقبة الخاصة به للتعرف على المشجع وسيعمل مع شرطة لندن وأرسنال ورامسديل لاتخاذ أقوى إجراء ممكن، بما في ذلك الحظر الفوري من ملعب توتنهام".

بهذه النتيجة، يتربع أرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز فى 15 مباراة والتعادل فى 2 وخسارة 1 وتسجيل 42 هدفاً وتلقى 14 هدفا.

فيما يملك توتنهام في رصيده 33 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 10 انتصارات، بالإضافة إلى ثلاثة تعادلات وتلقى 6 هزائم.

وكان أرسنال قد تعادل سلبيا أمام نيوكاسل يونايتد على "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وخاض الجانرز مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل مؤخرا إلى الدور 32 من عمر بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بالفوز على نظيره أكسفورد يونايتد بنتيجة 3-0.

وكان فريق توتنهام قد حقق فوزا عريضا على مضيفه فريق كريستال بالاس، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "سيلهرست بارك"، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة