أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 12 يناير: كن حازماً

الخميس، 12 يناير 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 12 يناير: كن حازماً برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج الثور بأنهم دائما يسعون جاهدين ليكونوا مميزين ومختلفين فى تحقيق أهدافهم، وأن يكونوا دائما ناجحين، ولا يقبلون بالقليل من النجاح، فلو يستطيعون المشاركة فى جميع النجاحات التى تنجز فى العالم لا يترددون لحظة. 

برج الثور فى حظك اليوم 12 يناير  

الجدية والالتزام فى تسليم المهام بمواعدها، لا أحد يستطيع منافسة أصحاب برج الثور بتلك المهمة، فهو يعطى دائما لنفسه فترة إضافية حتى يتمكن من مراجعة ما قام به أكثر من مرة لتجنب الأخطاء. 

مشاهير برج الثور  

ومن مشاهير برج الثورالفنانة نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.   

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى   

عليك أن تكون اليوم حازمًا، فى اجتماع العمل وفكر فى أساليب غير التقليدية، حتى تكون مميزاً ومختلفا، فكن مستعدًا لزيادة مفاجئة فى الراتب، فذلك سوف يزيد من ثقتك فى نفسك. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى  

مهما كان السلوك الغريب الذى أظهره لك شريك حياتك، فلا يمكن التخلى عنه، فعليك وضع الأعذار له، واتركه حتى يتكلم معك بهدوء، وفى وقتها عليك أخذ القرار المناسب، قد تكون مسرورًا لأنك فعلت ذلك. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى 

عليك تجنب الإفراط فى تناول الطعام، خاصة بالخارج، وذلك إذا كنت عرضة لزيادة الوزن بشكل كبير، فقط حافظ على رطوبتك أثناء عملك واحرص على شرب كمية كافية من الماء. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة   

وفى الفترة المقبلة عليك تخصيص بعض الوقت لنفسك، حتى تستطيع تلبية احتياجاتك، وعليك أن تقوم بإدارة وقتك للبقاء على رأس عملك دائما، قد تعتقد أنك لا تحصل على ما يكفى من الحب، لكن هذا ليس هو الحال، فركز على عائلتك بدلاً من التركيز على هذا الشعور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة