"الحياة اليوم" يواصل الاحتفاء بمواهب "الدوم" مع انطلاق الموسم الجديد

الخميس، 12 يناير 2023 09:52 م
"الحياة اليوم" يواصل الاحتفاء بمواهب "الدوم" مع انطلاق الموسم الجديد كروان حداد
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل برنامج "الحياة اليوم" مع الاعلامي محمد مصطفى شردى، على قناة الحياة، في فقرة خاصة، الاحتفاء بمواهب الموسم الأولى من الدوم، حيث استضاف اثنين من نجوم مواهب "الدوم"، الذين كشفوا تفاصيل رحلتهم الفنية قبل انطلاق الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب الدوم.
 
وقال كروان حداد، أحد المتسابقين في فئة الغناء بمسابقة الدوم، إنه كان رافضا في البداية المشاركة في أي مسابقة غنائية لاعتقاده بأن هذه البرامج غير حقيقة ولكن مع دخوله الدوم وجد الوضع مختلف، وبدأ الاختبار بإنشاد مولاي وفوجئ باتصالهم به بعد ذلك للمشاركة في برنامج الدوم.
 
فيما أكدت هند حسام، أحدى المتسابقات في فئة التمثيل بمسابقة الدوم، أنها تعرضت لضغط شديدة خلال المشاركة في البرنامج ولكنها استفادت كثيرة بخبرة لجنة التحكيم، قائلة: "اتحطيت تحت ضغط كبير وكان مطلوب مني في يومين اختار حاجة جديدة عليا واطلع عرض مميز في خلال يومين".
 
وكانت قد أعلنت قناة "dmc" عن عودة برنامج "الدوم" بوابة النجوم، فى موسمه الجديد كأقوى وأكبر برنامج لاكتشاف المواهب، وذلك بداية من يومي الخميس والجمعة 12 و13 يناير، حيث أشار التقرير إلى أن البرنامج لف مصر ووقف بـ 6 محطات حتى يكون قريب من المواهب المصرية، و كانت البداية بمدن القناة.
 
ونال نجوم الجزء الأول من برنامج الدوم، العديد من الهدايا والمكافآت من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وميديا هب، بعد نجاحهم فى المراحل الأخيرة من البرنامج، وشملت المكافآت طرح عدد من الأغنيات للموهوبين فى الغناء، ومشاركة الموهوبين فى التمثيل فى عدد من مسلسلات رمضان المقبل 2023.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة