وليد حسنى: مسارح الثقافة والمحافظة والجامعة ستقدم عروض مهرجان المنصورة المسرحى

الأربعاء، 11 يناير 2023 08:51 م
وليد حسنى: مسارح الثقافة والمحافظة والجامعة ستقدم عروض مهرجان المنصورة المسرحى وليد حسني
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وليد حسني، رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان المنصورة المسرحي، أن لديهم 17 عرضا مسرحيا سيتم تصفيتهم لـ12 عرضا حسب جودة العروض، لافتا إلى أن هناك عروضا ستكون مقدمة من فلسطين والمغرب والجزائر وليبيا.
 
وأضاف وليد حسني، في حوار ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، اليوم الأربعاء، أن المشاركة العربية في مهرجان المنصورة تعتبر إضافة عن العام الماضي، موضحا أن هناك مشاركات جيدة من الفرق العربية وستوجد ورش مسرحية.
 
وأوضح وليد حسني أن سبب تحديد العروض المسرحية بـ12 عرضا فقط لأنهم محكومون بعدد معين من المسارح، مشيرا إلى أن العروض ستتم في مسرح المحافظة، ومسرح وزارة الثقافة، وقد تكون هناك مشاركة لمسرح الجامعة، وستشارك مسارح من جامعة المنصورة حال تجهيزها تجهيز كامل، كما سيكون هناك جوائز لأفضل ممثل أول وممثل ثان وممثل ثالث، ومؤلف ومخرج، متابعا: "فى عروض مبهرة وإبهار في عروض السنة دى وتفاجأنا بجودتها". 
 
وعرض برنامج "الحياة اليوم"، الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، لوجو البوستر الرسمي لمهرجان المنصورة المسرحي.
 
وفي ذات السياق، يواصل منظمو مهرجان المنصورة المسرحي عملهم من أجل تقديم دورة مميزة من المهرجان هذا العام، وقد أبدى الفنان أحمد وفيق رئيس المهرجان سعادته بالتفاعل الكبير من أبناء المنصورة المبدعين في كافة المجالات، وبمشاركة مؤسسات وأفراد و مجتمع مدني داعم للمهرجان.
 
وقال وفيق: "لدينا فريق عمل متكامل يعمل من أجل تقديم دورة ناجحة، فجميعنا يساهم في دعم المهرجان الذي أشرف برئاسته، وهذا يعطي مؤشرا نحو الاصرار على النجاح ومحاولة تعميم التجربة في كافة محافظات مصر لإحياء المسرح".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة